أعمال أرامكو تعتذر عن انقطاع الوقود في جازان لهذا السبب أعمال 30-5-2017 ايات جودت Share Tweet whatsapp أعلنت شركة أرامكو أن الوقود بكل أنواعه عاد مجددًا إلى محطات الوقود في جازان، وأوضحت أن انقطاعه خلال اليومين السابقين كان لتحديث نظام التعبئة الآلي، مما أدى إلى انقطاع الوقود في المحطات، واعتذرت الشركة عن هذا الامر وأعلنت أن الوضع عاد كما كان من قبل. الأكثر قراءة 01 01 أعمال كل ما عليك معرفته عن فئات تصنيف رخص عمل العمالة الوافدة في السعودية 02 02 أعمال التأشيرة الموحدة لدول مجلس التعاون الخليجي ستطلق قريباً 03 03 أعمال تعرفوا على الابتكارات الثلاثة الفائزة بجائزة غومبوك للزراعة المتجددة في المنطقة 04 04 أعمال طيران الإمارات ستعتمد الدفع بالعملات المشفرة العام المقبل