Loading the player....

 


بودي ديب هو مصمم أزياء لبناني، تربى على أسس الخياطة، وتوسع فضوله واهتمامه في عالم التصميم مع مرور الأيام. فدفعه شغفه في هذا المجال إلى اتباع خطى والده وجده.

بعد أن حصل على شهادة الماجستير في الاقتصاد عام 2000، سافر إلى عاصمة الموضة ميلانو، وتخصص في معهد "Istituto Secoli"، حيث ظهرت موهبته الفريدة. وبعد عودته الى لبنان، ساهم في تحسين مشغل والده، وأعطى بعدا جديدا للخياطة. أما في العام 2010، فأطلق علامته التجارية الخاصة "Boudi Dib Su Misura"، وافتتح مشغلا في منطقة انطلياس، وبدأ بتصميم وتنفيذ البدلات الرسمية، مع ترك توقيعه المميز والراقي في كل قطعة.

يعتبر ديب أنه يجب على الانسان أن يحب المهنة التي يمارسها، مهما كان نوعها، ولا يقوم بها بالاكراه أو بالوراثة. ولكن اذا ورث مهنة ما، وكان شغوفا بها، سيحصل بذلك على رصيد اضافي يساعده على الانطلاق. انما اذا مارس الانسان مهنة لا يحبها، لن يعيش بسلام، حتى ولو كانت تدر عليه بأرباح كبيرة.

وبرأيه، فإن العديد من الرجال في لبنان لا يعرفون كيفية ارتداء الملابس ولا يتمتعون بثقافة الأزياء، وبالتالي يعاملون البدلة الرسمية مثل الملابس الرياضية. لذلك يعمل دوما على تنمية هذه الثقافة بطريقة تخصصية، ولكن بأسعار معقولة؛ اذ يجب أن تكون البدلة ممتازة لأنها واجهة الانسان؛ فجسمه وملابسه يشكلان الواجهة لذوقه وروحه.

ألق نظرة على أجواء التصوير من وراء الكاميرا

بودي ديب ... الخياطة رسالة في مسيرتي بودي ديب ... الخياطة رسالة في مسيرتي بودي ديب ... الخياطة رسالة في مسيرتي بودي ديب ... الخياطة رسالة في مسيرتي بودي ديب ... الخياطة رسالة في مسيرتي بودي ديب ... الخياطة رسالة في مسيرتي بودي ديب ... الخياطة رسالة في مسيرتي