صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر

صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر صور تاريخية من ناسا تظهر أولى خطوات البشر على القمر

عرضت وكالة الفضاء العالمية ناسا صورا مذهلة لرموز سباق الفضاء، مثل نيل أرمسترونغ وباز ألدرين، وهم يخطون أولى خطواتهم على سطح القمر في مزاد علني، مقابل 90 ألف دولار.
فقد دأبت ناسا على تصوير البعثات المختلفة، مثل أبوللو وسكايب وغيرهما، وذلك على امتداد عقود من البرنامج الفضائي العالمي منذ عام 1960 وحتى عام 2002.
وتتضمن مجموعة الصور المعروضة مناظر لا تصدق للمشي في الفضاء، وأولى خطوات نيل أرمسترونغ على سطح القمر، على خلفية مذهلة من الأرض في الإضاءة الزاهية للشمس.
ومن بين الصور، أثر حذاء أحد رواد الفضاء على تربة القمر، وصورة لرواد خلال الطيران، وصورة طافية في رحلات فضائية أثناء الطيران، وصور "إيرثرايز" (Earthrise) المنظر المشهور للأرض، وهي ترتفع فوق أفق القمر.
معظم الصور بقياس حوالى 8 × 10 بوصة، وتأتي جميعها تقريبًا مصحوبة برقم مخزون ورصيد مخزون من وكالة ناسا، مع تعليق توضيحي أو مكتوب.
هذا إلى جانب صور أخرى تظهر رواد الفضاء في التدريب، خلال المؤتمرات الصحفية، والاستعداد للإقلاع، مع صور إطلاق الصواريخ، وعودة الهبوط.