صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا

صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا صور تاريخية توثّق إنجازات وكالة ناسا

عُرضت إنجازات ناسا في كتاب جديد يضم أكثر من 400 صورة من أرشيف وكالة الفضاء.

على مدار تاريخها الممتد 60 عامًا، نجحت ناسا في وضع آلات على المريخ، والتقطت صور مجموعة من الكواكب والكويكبات، حتى أنها وضعت البشر على سطح القمر.

تم تخليد هذه الرحلة المذهلة عبر مصوّرين من وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) مكرّسين لصنع كتالوج من أكثر اللحظات التي لا تنسى.
ظهرت ناسا في 1 أكتوبر 1958 ، كأول وكالة فضائية مدنية في العالم، تم فتحها كرد فعل طارئ على الإطلاق الناجح للاتحاد السوفيتي سبوتنيك قبل عام.
في غضون عقد من الزمان، اتخذت الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء، المعروفة عالميا باسم وكالة ناسا، خطوات واسعة للحاق بمنافسيها في الاتحاد السوفياتي.