أوزبكستان يفوز على عمان بهدفين مقابل هدف بكأس آسيا 2019

فاز منتخب أوزبكستان، على نظيره العماني، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشارقة بالإمارات، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2019. 
وأحرز أهداف المنتخب الأوزبكي كل من، أولًا سجل الهدف الأول اللاعب عادل أحمدوف، وذلك في الشوط الأول بالدقيقة 34 من ضربة حرة. 
أما الهدف الثاني للمنتخب الأوزبكي فقد أحرزه اللاعب إلدور شومورودوف في الدقيقة 85 من عمر المباراة. 
أما الهدف الوحيد الذي حصده المنتخب العماني، فقد سجله محسن صالح الغساني في الدقيقة 72، مما تسبب في خسارته أمام المنتخب الأوزبكي.
ويذكر أن هذه المباراة كانت هي الأولى بين الفريقين في تاريخ مشاركاتهما ببطولات كأس آسيا لكرة القدم، حيث تمكن فيها المنتخب الأوزبكي من تحقيق الفوز الثاني عشر له في 25 مباراة خاضها على مدار مشاركاته بالبطولة الأسيوية.
وجاء تشكيل منتخب عمان الأساسي بقيادة بيم فيريبك المدير الفني للمنتخب، كالتالي: "فايز الرشيدي، خالد البريكي، سعد المخايني، علي البوسعيدي، محمد المسلمي، محسن الخالي، أحمد المهيجري، حارب السعدي، خالد الهاجري، رائد صالح، جميل اليحمدي". 
أما منتخب أوزبكستان فقد كان تشكيله الأساسي بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مكون من: "نيستروف، كريمتس، زوتيف، كوون،  اسماعيلوف، سيديكوف، شوكوروف، مشاريبوف، أحمدوف ، راشيدوف، بيكمايف".