قام لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني بدعوة اللاعبين وذويهم للمشاركة في يوم خاص بأحد الملاهي الشهيرة في مدينة بونافينتورا، وذلك للتخفيف من الضغط النفسي الذي يعيشونه بسبب تكرار الاصابات، وتحضيرا لمباراة فياريال.
شاهد في الفيديو كيف تنزه اللاعبون في الملاهي مع اسرهم.
شاهد بالفيديو: