للمرة الأولى... تصاميم ورسومات نادرة لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد تعرض في مزاد علني

للمرة الأولى... تصاميم ورسومات نادرة لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد تعرض في مزاد علني للمرة الأولى... تصاميم ورسومات نادرة لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد تعرض في مزاد علني للمرة الأولى... تصاميم ورسومات نادرة لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد تعرض في مزاد علني للمرة الأولى... تصاميم ورسومات نادرة لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد تعرض في مزاد علني للمرة الأولى... تصاميم ورسومات نادرة لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد تعرض في مزاد علني للمرة الأولى... تصاميم ورسومات نادرة لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد تعرض في مزاد علني للمرة الأولى... تصاميم ورسومات نادرة لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد تعرض في مزاد علني للمرة الأولى... تصاميم ورسومات نادرة لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد تعرض في مزاد علني للمرة الأولى... تصاميم ورسومات نادرة لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد تعرض في مزاد علني

رسم أيقونة الموضة، الراحل كارل لاغرفيلد، العديد من الرسومات والتصورات لمجموعاته وتصاميمه في عالم الأزياء والجمال والأناقة.
وبعد مرور شهرين على رحيله، ستُعرض 125 لوحة من لوحاته في مزاد علني بالولايات المتحدة الأمريكية، في الـ 18 من ابريل الحالي.
تعتبر هذه اللوحات من المقتنيات النادرة، لاسيما وأن لاغرفيلد معروف بأنه لا يحتفظ برسوماته وبتصميماته، ولا حتى بصورة واحدة لقطع الملابس الرائعة التي يصممها. 
من المتوقع أن يتم بيع الرسمتين التي صممهما لاغرفيلد للمثلة إليزابيث تايلور بـ 3 آلاف دولار للوحة الواحدة، أي ما يعادل 11 ألف درهم إماراتي.
هذا ومن المتوقع أن تباع مجموعات الرسومات، التي تضم بين 22 و44 لوحة، مقابل 4000 دولار أمريكي.
وفي هذا السياق، قال ريكو باكا، المالك المشارك لمزادات الثّقافة الحضريّة: "أنظر إلى لوحات لاغرفيلد على أنها لوحات فنيّة بامتياز".