اضغط لمشاهدة الفيديو: سارة الودعاني تتعرض لانتقادات واسعة بسبب طريقة مزاحها مع خادمتها

10
Loading the player...

اضغط لمشاهدة الفيديو: سارة الودعاني تتعرض لانتقادات واسعة بسبب طريقة مزاحها مع خادمتها اضغط لمشاهدة الفيديو: سارة الودعاني تتعرض لانتقادات واسعة بسبب طريقة مزاحها مع خادمتها اضغط لمشاهدة الفيديو: سارة الودعاني تتعرض لانتقادات واسعة بسبب طريقة مزاحها مع خادمتها

تعرضت خبيرة التجميل السعودية "سارة الودعاني" لموجة واسعة من الانتقادات عقب نشرها مقطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، تظهر خلاله تمازح خادمتها بطريقة اعتبروها مسيئة ومهينة للخادمة.
وكانت "الودعاني" قد ركزت كاميرا هاتفها على خادمتها التي كانت منشغلة بهاتفها وتتصفح الإنترنت، فسألتها عن ما تفعل ثم قالت لها بلهجة ممطوطة: "أنتِ تحبين الإنترنييييييت؟" ثم توجهت بالحديث للمتابعين: "عشقها وغرامها الواي فاي".
وفي لقطة أخرى، ظهرت "الودعاني" تلاحق خادمتها، التي كانت منشغلة بالهاتف أيضًا، فبادرتها بالسؤال: "أنتِ ايش تسوين؟ .. وريني يلا .. شنو هذا .. وريني".
وأضافت موجهةً حديثها للخادمة: "شكلك مشهورة أنتِ بالفيسبوك، أنتِ مشهورة"، ثم أكملت مزاحها بالقول: "الناس يقولون حذاءك حلو.. يلا أنتِ فاشينيستا، من وين اشتريتيه؟"، لترتبك العاملة وترفض الرد بسبب شعورها بالحرج.

شاهد الفيديو