أسماء النجوم الأكثر تداولاً على تويتر نتيجة حفل الغولدن غلوب

أسماء النجوم الأكثر تداولاً على تويتر نتيجة حفل الغولدن غلوب أسماء النجوم الأكثر تداولاً على تويتر نتيجة حفل الغولدن غلوب أسماء النجوم الأكثر تداولاً على تويتر نتيجة حفل الغولدن غلوب أسماء النجوم الأكثر تداولاً على تويتر نتيجة حفل الغولدن غلوب أسماء النجوم الأكثر تداولاً على تويتر نتيجة حفل الغولدن غلوب

تصدرت جوائز الغولدن الغلوب منشوارت مواقع التواصل الاجتماعي على اختلافها، ولا سيما موقع تويتر، بحيث انشغل رواد السوشال ميديا بالحفل وبنجومهم المفضلين، فكانوا يواكبون الحدث لحظة بلحظة.
3 نجوم عالميين تصدرت أسماؤهم لائحة الأكثر تداولاً على موقع تويتر، وهم المغنية ليدي غاغا، الممثلة ساندرا أو والممثل رامي مالك.
فازت المغنية ليدي غاغا بجائزة الغولدن غلوب عن أغنية Shallow التي أدتها في أول فيلم سينمائي لها إلى جانب النجم والمخرج برادلي كوبر A star is born، بحيث كان اسمها أكثر اسم تضمنته التغريدات على المنصة العالمية.
هذا واحتلت الممثلة الآسيوية ساندرا أو، التي استضافت الحفل، المرتبة الثانية كأكثر اسم متداول على تويتر، فقد فازت بجائزة الغولدن غلوب عن فئة أفضل ممثلة بالدراما التلفزيونية. وما عزز حضورها على السوشال ميديا هو تغريد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن لحظة تصفيق والديها الحار خلال استلامها الجائزة.
أما الشخصية الثالثة التي تداول اسمها رواد السوشال ميديا بشكل كبير على تويتر، فهي الممثل الأميركي، المصري الأصل، رامي مالك الذي فاز بجائزة الغولدن غلوب عن فئة أفضل ممثل في فيلم درامي، عن دور فريدي ميركوري في فيلم بوهيميان رابسودي. هذا وتداول المغردون لحظة تجاهل النجمة نيكول كيدمان لمالك على المسرح خلال استلام فريق العمل جائزة الغولدن غلوب عن فئة أفضل فيلم بشكل كبير، ما عزز حضور اسم مالك على المنصة العالمية.