نظرة داخل المنزل الفخم الذي تزوّج فيه ليام هيمسوورث ومايلي سايرس سرًّا

نظرة داخل المنزل الفخم الذي تزوّج فيه ليام هيمسوورث ومايلي سايرس سرًّا نظرة داخل المنزل الفخم الذي تزوّج فيه ليام هيمسوورث ومايلي سايرس سرًّا نظرة داخل المنزل الفخم الذي تزوّج فيه ليام هيمسوورث ومايلي سايرس سرًّا نظرة داخل المنزل الفخم الذي تزوّج فيه ليام هيمسوورث ومايلي سايرس سرًّا نظرة داخل المنزل الفخم الذي تزوّج فيه ليام هيمسوورث ومايلي سايرس سرًّا نظرة داخل المنزل الفخم الذي تزوّج فيه ليام هيمسوورث ومايلي سايرس سرًّا نظرة داخل المنزل الفخم الذي تزوّج فيه ليام هيمسوورث ومايلي سايرس سرًّا نظرة داخل المنزل الفخم الذي تزوّج فيه ليام هيمسوورث ومايلي سايرس سرًّا نظرة داخل المنزل الفخم الذي تزوّج فيه ليام هيمسوورث ومايلي سايرس سرًّا

في حفل سريّ اقتصر فيه الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، عقد النجمان مايلي سايرس وليام هيمسوورث قرانهما في الثالث والعشرين من ديسمبر داخل منزلهما الفخم في فرانكلين تينيسي.


وكانت قد اشترت سايرس، البالغة من العمر 26 عاماً، المنزل في العام 2017 بعد أن عادت المياه إلى مجاريها بينها وبين هيمسوورث. 


المنزل يقع على مساحة تقدّر بـ 7000 قدم مربع، ويحتوي على 5 غرف للنوم و4 مراحيض ومطبخ كبير. كما يضم حماماً للسباحة و3 مرائب للسيارات، وتحيط به مساحة خضراء رائعة.


وقد ظهرت فخامة المنزل من خلال الصور التي تسربت من حفل زفاف مايلي سايرس وليام هيمسوورث على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث ظهر العروسان وهما يقطعان قالب الحلوى، ويحتفلان مع أقاربهما بأجواء مفعفة بالسعادة والفرح. وقد تألقت سايرس بفستان باللون العاجي، وهيمسوورث ببدلة رسمية سوداء اللون.