محبو النجم جيسن ديرولو على موعد مع حفل غنائي ضخم له في القرية العالمية بدبي

انسجاماً مع شعار موسمها الـ٢٣، عالم من الاستكشاف والمغامرات والمرح، ونهجها في تقديم أشهر نجوم الفن والغناء حول العالم، تستضيف القرية العالمية، واحدة من أضخم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، حفلاً غنائياً ضخماً لنجم موسيقى آر آند بي العالمي، جيسن ديرولو، مساء الجمعة الموافق ١٤ ديسمبر الجاري على مسرحها الرئيسي. 
ويتوقع أن يستقطب الحفل الغنائي عشرات الآلاف من معجبي المغني والمؤدي وكاتب الأغاني الأمريكي، والذي يتصدر قائمة الموسيقيين الأكثر مبيعاً، فيما تستأثر اغانيه بنصيب كبير من أثير المحطات الاذاعية حول العالم. وحرصت القرية العالمية أن يتوافق توقيت الحفل مع نهاية الامتحانات المدرسية الفصلية، نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها جيسن ديرولو بين الفئات العمرية التي ما زالت على مقاعد الدراسة. 
وسيحرص جيسن ديرولو على تقديم اعماله الغنائية الأكثر شهرة، كما سيؤدي مجموعة غنائية واستعراضية خصيصاً لجمهوره في دبي. وقد شارك مؤخراً نجم الـ آر آند بي بحفل جوائز ام تي في أوروبا، حيث تم ترشيحه لجائزة أفضل عرض على المسرح عالمياً، وقد طرح مؤخراً عملا غنائيا بعنوان Goodbye بالتعاون مع المنتج ديفيد جويتا ويشمل ظهوراً للفنانة نكي ميناج. 
وقد صعد نجم جيسن ديرولو خلال السنوات الخمس الماضية من كتابة الأغاني لتبيع اعماله الغنائية ٥٠ مليون نسخة حول العالم، بينما حظيت اعماله على منصة يوتيوب بمشاهدات تجاوزت المليارين. وتشمل منجزات النجم الأمريكي ١١ عملاً غنائياً بلاتينياً، فيما يتابعه على منصات التواصل الاجتماعي أكثر من ٢٠ مليون معجب. 
هذا وتنظم القرية العالمية حفلاً غنائياً خلال الموسم الـ٢٣ مساء كل يوم جمعة في تمام الساعة التاسعة على المسرح الرئيسي بعد عروض الألعاب الموسيقية النارية، وتشمل جميع الحفلات الغنائية سعر تذكرة الدخول للقرية العالمية وهو ١٥ درهم. 
تستقبل القرية العالمية ضيوفها خلال الموسم الـ٢٣ حتى ٦ ابريل المقبل وذلك من الساعة الرابعة عصراً حتى منتصف الليل من السبت حتى الأربعاء ومن الرابعة عصراً حتى الواحدة بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية. وتخصص أيام الإثنين للسيدات والعائلات.