كيف تحصل على تسريحة برادلي كوبر في فيلم A Star Is Born؟

كيف تحصل على تسريحة برادلي كوبر في فيلم A Star Is Born؟ كيف تحصل على تسريحة برادلي كوبر في فيلم A Star Is Born؟ كيف تحصل على تسريحة برادلي كوبر في فيلم A Star Is Born؟ كيف تحصل على تسريحة برادلي كوبر في فيلم A Star Is Born؟ كيف تحصل على تسريحة برادلي كوبر في فيلم A Star Is Born؟

رأينا النجم الأمريكي الوسيم برادلي كوبر على مر السنوات في عدة تسريحات شعر مميزة، وفي فيلمه الأخير A Star Is Born أضاف مظهرا أيقونيا جديدا له، بشعره الطويل المسرح للخلف واللحية نصف الطويلة، ليصبح جاكسون ماين الذي لا يمكن نسيانه.
اعتماد هذه التسريحة وهذا المظهر يكشفان الكثير عن شخصية الفرد، كأنه شخص يتمتع بالحساسية والشاعرية، وكأنه لا يرغب بتضييع الوقت على منتجات تسريح الشعر.
على عكس المرات الكثيرة التي نخبرك بها بكيفية تسريح شعرك بدقة، فهذه المرة سنترك للشعر العنان للتعبير عن شخصيتك، وإليك هنا بضع نصائح تساعدك في اعتماد هذا اللوك الجذاب لبرادلي كوبر.

ما هو الشعر الذي تليق به هذه التسريحة؟

الحصول على هذه التسريحة يحتاج لبعض الوقت حتى يصل شعرك للطول المناسب، يأخذ الأمر من ستة إلى تسعة أشهر، يمكنك اللجوء للمكملات الغذائية لتغذية شعرك وجعله يطول أسرع.
وهذه التسريحة تصلح للشعر الأملس الذي لا يحتوي على تجعيدات كثيرة، أيضًا ذي تموجات الويفي الخفيفة والواسعة، ولكن يجب أن تحافظ على كثافة شعرك مع طوله، وذلك بالتغذية السليمة والفيتامينات.
ماذا تفعل خلال نمو شعرك؟
شعرك ينمو بسرعات مختلفة في الوقت نفسه، فمثلًا ستجده من الخلف ينمو أقل سرعة من الأمام أو العكس، لذلك يجب أن تزور مصفف الشعر الخاص بك كل شهرين لقص الأطراف وجعل الشعر في مظهر جيد ومتناسق خلال رحلة نموه.

كيف تصفف شعرك بهذه التسريحة؟

لا تستخدم مجفف الشعر نهائيًا عند اعتمادك لهذه التسريحة، قد تحب ذلك علمًا أن شعرك الآن أطول ويأخذ وقتا أكثر في الجفاف، ولكن مجفف الشعر سيفقدك الكثافة المطلوبة للتسريحة، فقط ضع كمية قليلة من كريم التصفيف، وصفف شعرك للخلف واتركه يجف بصورة تلقائية.