دافيد وفيكتوريا بيكهام يشتريان أغلى منزل ريفي في انجلترا

دافيد وفيكتوريا بيكهام يشتريان أغلى منزل ريفي في انجلترا
دافيد وفيكتوريا بيكهام يشتريان أغلى منزل ريفي في انجلترا

أفادت صحيفة الميرور البريطانية أن النجمين دافيد وفيكتوريا بيكهام قاما مؤخرا بشراء عزبة فخمة في منطقة كوتسوولدز في جنوب وسط انجلترا مقابل 41 مليون دولار.

وأضافت الصحيفة أن تلك العزبة التاريخية الكبرى يوجد فيها قصر مزود بـ 10 غرف نوم والمساحة الاجمالية لها تقدر بـ 774 فدانا من أفضل أرضيات الريف الإنجليزي البكر. ويقال كذلك إن ذلك القصر هو أغلى قصر ريفي في المملكة المتحدة.

وجاءت خطوة الشراء هذه لتشير إلى أن الزوجين ربما يفكران في الانتقال للعيش في الريف خلال الفترة المقبلة. ومن الجدير ذكره أن ذلك القصر الفخم سبق أن تم تشييده في العام 1865، وتوجد فيه مساحة وفيرة تكفي لأربعة أطفال وكذلك إضافات جديدة.

ويمكن القول إن مساحة القصر تزيد بمقدار 24 ضعفا عن أي منشأة جديدة في بريطانيا الحديثة، وهي المعلومة التي أكدتها صحيفة الدايلي ميل. كما يوجد في القصر 5 غرف استقبال تتيح للملاك الجدد استقبال الضيوف والترحاب بهم بأفضل شكل ممكن.

كما توجد هناك العديد من غرف تناول الطعام الرسمية. كما يحظى القصر بتصنيف من الدرجة الثانية، وهو ما يحميه من التدمير أو التغيير لما يحظى به من إرث ثقافي.
وتوجد العديد من التلال التي تحيط بالقصر من الخارج. كما توجد هناك العديد من الحدائق التي يبدو أنها تحظى باهتمام كبير من قبل المشرفين السابقين على القصر. وتم تصميم تلك الحدائق من قبل ادوين لوتينز الذي يحظى بشهرة كبيرة بهذا المجال.