"ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير

"ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" من رولز رويس كولينان... سيارة منقطعة النظير
شركة مانسوري™ المشهورة عالمياً بتعديل السيارات السريعة تتعاون مع علامة بيليونير الفاخرة والمنضوية تحت مجموعة بلين، لابتكار إصدار محدود مدهش من سيارة رولز رويس كولينان. تصميم داخلي فاخر باستخدام أجود المواد يعكس ذوقاً رفيعاً ومنقطع النظير لدى علامة بيليونير.
 
وبهدف تلبية أعلى التوقعات من حيث الجودة والتصميم الإيروديناميكي، ابتكر المصمّمون مقدّمة جديدة بالكامل للسيارة الفاخرة. 
 
تمتاز سيارة بريتون الاستثنائية بمظهر ديناميكي لا يُعلى عليه بفضل تزويدها بمداخل هواء أكبر حجماً على الجناح الأمامي المُعاد تصميمه، إلى جانب غطاء محرك جديد مصنوع من ألياف الكربون. يساهم الاستخدام الجزئي لألياف الكربون الظاهرة في تعزيز الطابع الرياضي العصري لهذه السيارة الفارهة. غير أنّه تمّت إعادة تصميم جوانب السيارة وجزئها الخلفي أيضاً. فقد أعيد ابتكار الحواف الجانبية الخاصة بعلامة مانسوري™ بحيث تخفّف من التدفق الهوائي على طول الجانبين وتضفي مظهراً منخفضاً وانسيابياً على هذه السيّارة الرياضية متعدّدة الأغراض. ولتخفيف قوة الرفع على المحور الخلفي، بادر مصمّمو مانسوري إلى ابتكار طرف جناح أنيق متناسب مع غطاء الصندوق الأصلي ودمجوه بالجناح الخلفي الذي خضع بدوره إلى إعادة تصميم أيضاً. 

تشمل مزايا كولينان الحصرية ما يلي:

  1. جنوط بقياس 24 إنشاً وطراز إم23. عجلات حديدية خفيفة وقادرة على تحمّل أوزان عالية بفضل سبائك الألمنيوم الخاصة المستخدمة. 

  2. وبالإضافة إلى التحسّن الكبير في الأداء، تمّ تزويد السيارة بكاتم صوت خلفي ونظام إدارة محرك جديد. وبالتالي، تبلغ قوة المحرك 610 حصان / 449 كيلوواط (سلسلة 571 حصاناً / 420 كيلوواط) مع عزم مقداره 950 نيوتن متر (سلسلة 850 نيوتن متر) لمحرك أسطوانات V12.

  3. أصبحت سرعة السيارة تصل من صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون 5 ثوانٍ فقط، وتبلغ السرعة أقصاها عند 280 كلم/ساعة.

  4. بالنسبة للتصميم الداخلي: أسطح مطلية رائعة وعالية اللمعية في مقصورة القيادة، تُكمل جلد التمساح الرائع على لوحة العدادات والمقاعد. 

  5. تطريز يدوي على سجاد الأرضية ومساند رأس توفّر راحة إضافية. تتناغم كل المزايا السابق ذكرها لابتكار أسلوب فريد يجمع بين الذوق الفاخر ونمط الحياة العصري.

  6. كما يضفي الطلاء الأنيق باللونين الأسود والفضي الماتي طابعاً استثنائياً تتميّز به سيارة "ذا ويسبرر أوف إكستاسي" دون سواها.

 
ستتمكّن قلّة قليلة من الأشخاص من الحصول على هذه السيارة السريعة المذهلة، إذ تمّ إنتاج 13 نسخةً فقط من هذه السيارة الفارهة بسعر يبدأ من 785 ألف يورو.