العربية للسيارات تدعم عملاء "إنفينيتي" بأول دليل للسائقين يعمل بتقنية الواقع المعزز

تحتفي "العربية للسيارات"، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بوصول خاصية الواقع المعزز من "إنفينيتي" والتي تتيح للعملاء طريقة عملية للتعرف الى جميع وظائف سياراتهم. وتحقق تقنية الواقع المعزز اليوم نقلة نوعية في قطاع السيارات عبر تقنيات مبتكرة ترتقي بتجارب القيادة إلى المستوى التالي.
ويعتبر دليل السائق من "إنفينيتي" (INFINITI Driver’s Guide) أول تطبيق في قطاع السيارات يستند إلى تقنية الواقع المعزز لتوفير جميع المعلومات المتوفرة عادةً في دليل المستخدم الذي قلما يهتم الناس بقراءته.  وقد بات هذا التطبيق متوفراً الآن عبر الهواتف الذكية متيحاً للمستخدمين إيجاد المعلومات التي يريدونها من دون تكبد عناء البحث في الكتيبات الورقية.
ومع التطبيق الجديد، كل ما على مستخدمي "إنفينيتي" فعله هو توجيه كاميرات هواتفهم الذكية إلى الوظيفة التي يريدون معرفة المزيد عنها لتقوم خاصية الواقع المعزز بعرضها ببساطة على شاشة الهاتف. ولا يكتفي هذا التطبيق الفريد من نوعه بتقديم تجربة مريحة للسائقين فحسب، وإنما يرتقي فعلياً بتجربة القيادة عبر إحاطتهم بمعلومات وافية عن سياراتهم.
ويمتاز تطبيق "دليل السائق" بسهولة استخدامه ومزاياه العملية التي تعزز مستويات السلامة والأمان للسائقين؛ حيث يتفاعل مع مختلف وظائف المقصورة مثل عجلة القيادة، ونظام الصوت، ومفتاح تحكم إنفينيتي، ونظام التكييف، ومكابح الركن، ولوحة العدادات، والتحكم بالإضاءة، ولوحة الأزرار في الكونسول الوسطي، بالإضافة إلى الإضاءة الداخلية، والأمان؛ وهذا يعني أن كل ما يحتاجه السائق أصبح في متناول يده بمنتهى السهولة.
ولن يضطر عملاء "إنفينيتي" إلى البحث مطولاً عن دليل المستخدم أو ان يشعروا بالذعر عند إضاءة أي من الإشارات التحذيرية على لوحة العدادات. فما عليهم سوى توجيه كاميرات هواتفهم الذكية ببساطة نحو عنصر محدد في السيارة لتقوم شاشة الهاتف بعرض شرح مفصل عنها بتقنية الواقع المعزز.
ويتوفر تطبيق INFINITI Driver’s Guide حالياً  ضمن طرازات: Q50،Q30/QX30،QX50  على أن يتم تحديث باقي الطرازات بحلول شهر مارس 2019. ويمكن للمهتمين زيارة أقرب صالة عرض "إنفينيتي" لمعرفة المزيد عن التطبيق.