رولز رويس تطلق سيارة كالينان الفاخرة في السعودية... أسطورة لا مثيل لها

رولز رويس تطلق سيارة كالينان الفاخرة في السعودية... أسطورة لا مثيل لها رولز رويس تطلق سيارة كالينان الفاخرة في السعودية... أسطورة لا مثيل لها رولز رويس تطلق سيارة كالينان الفاخرة في السعودية... أسطورة لا مثيل لها

في أكبر وأضخم حدث للسيارات في المملكة العربية السعودية، أسدلت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز - رويس موتور كارز في السعودية، الستار عن سيارة رولز - رويس كولينان الجديدة، وهي السيارة الأولى من نوعها من العلامة الفاخرة بخاصية الدفع الرباعي.
صممت الشركة العالمية السيارة الجديدة واضعة نصب عينيها حاجات العملاء، بحيث تجمع مركبة كالينان الاستثنائية بين الفخامة المطلقة والراحة القصوى والبراعة على الطرقات الوعرة.
تندرج سيارة رولز-رويس كالينان الرباعية الدفع ضمن فئة سيارات الـ SUV، بحيث تسهل قيادتها على مختلف الطرقات والتضاريس، وذلك من دون ان تختلف مستويات الرفاهية التي ينعم بها السائق والركاب.

تصميم باهر وحضور لا مثيل له

تشكّل مركبة كالينان فصلاً جديداً من إرث علامة رولز - رويس الفاخرة، بحيث تعيد تعريف الفخامة والكمال في التصميم والأداء المثالي والقوي.
كولينان قادرة على إبهار كل من يقع نظره عليها من خلال تصميمها الخارجي المدروس بعناية مطلقة وتصميمها الداخلي الذي يمنحها فخامة لا تضاهى، فهيكلها مصنوع من الألومنيوم ما يمنحها خفة لا توصف وصلابة فائقة، في حين تم تصميم مقصوراتها الداخلية لتراعي راحة ورفاهية الركاب.
وقد تمّ تجهيز كولينان بمحرّك سعة 6.75 ليتر يعمل بنظام التيربو الثنائي مؤلّف من 12 أسطوانة، الذي ينتج قوّة قدرها 567 حصاناً، ما يؤكّد طبعاً أنّها سيارة توفّر تجربة قيادة لا تتطلّب أي مجهود. 
كما تم تزويدها بإطارات مزدوجة السمك، 6 مم، مع طبقة عازلة في المنتصف لقيادة سلسة وهادئة إلى أبعد حدود.