10
Loading the player...
162 Views

أكرم ووئام ثنائي يعشق الابتكارات التكنلوجية المميّزة وكل جديد يتعلق بالإكسسوارات والأدوات التقنية.

تعرفوا معهما في الحلقة الأولى من برنامج Tech Talks على أجدد إصدارات شركة أبل العالمية وأروع تطبيقات توصيل الطلبات، وذلك في قالب مرح ومسلٍ. ولا تفوتوا متابعتهما وهما يستخدمان الأجهزة التكنلوجية، كسماعات إيربود اللاسليكة وجهاز تنقية الجو من LG، للتعرف على أبرز خصائصها ومميزاتها.

أيفون ماكس أكس اس

في بداية الحلقة يدهشُ أكرم وئام بخصائص هاتف شركة أبل الذكي الجديد، "أيفون ماكس إكس اس"، ويطلعها على ما يميّزه عن الجيل السابق، ابتداءً من شاشاته الكبيرة، مرورا ببطاريته القوية ووصولاً إلى الكاميرا الاستثنائية المزوّد بها، التي يختبرها الثنائي على أرض الواقع للتعرف على خاصية الـ Slow motion المميزة التي توفرها.

سماعات ايربود اللاسليكة

تفضل وئام استخدام سماعات ايربود اللاسليكة لأسباب عدة عددتها لأكرم، وهي أنها تساعدها على ممارسة التمارين الرياضية والاستماع إلى الموسيقى بسهولة لا تضاهى، بالإضافة إلى سهولة استخدامها للإجابة عن المكالمات الهاتفية والاستعانة بتقنية SIRI.

وأكثر ما تحبه وئام بسماعات ايبود هو إمكانية العثور عليها من دون أي عناء يذكر من خلال خاصية Find My Air pods، بحيث تصدر السماعات صوت رنين فور تفعيل الخاصية، ما يسمح بإيجادها بسهولة مطلقة.

تطبيق Hunger Station

يعتمد أكرم على تطبيق Hunger Station في كل مرة يشعر فيها بالجوع، وفي الحلقة الأولى من Tech Talks تعرفت وئام على التطبيق الذي يعتبر الأفضل في السعودية لتوصيل الطلبات والوجبات، وعن السبب قال أكرم لانه يضم أكثر من 100 مطعم ويعمل على توصيل الطلبات إلى مختلف المناطق.

جهاز "أل.جي" لتنقية الجو

في نهاية الحلقة تعرف أكرم على جهاز "أل.جي" المميّز لتنقية الهواء، بحيث أطلعته وئام على خصائصه التي تقي الفرد من مسببات الحساسية، فهو يمتص الغبار والروائح المزعجة من الغرفة التي تم وضعه فيها وذلك من دون إزعاج على الإطلاق.

وأكثر ما لفت أكرم في جهاز "أل.جي" هو حجمه العملي الذي لا يأخذ مساحة كبيرة.