واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط... أبرز المواقع السياحية في سلطنة عمان

واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط... أبرز المواقع السياحية في سلطنة عمان واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط... أبرز المواقع السياحية في سلطنة عمان واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط... أبرز المواقع السياحية في سلطنة عمان واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط... أبرز المواقع السياحية في سلطنة عمان واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط... أبرز المواقع السياحية في سلطنة عمان واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط... أبرز المواقع السياحية في سلطنة عمان واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط... أبرز المواقع السياحية في سلطنة عمان واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط... أبرز المواقع السياحية في سلطنة عمان واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط... أبرز المواقع السياحية في سلطنة عمان واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط... أبرز المواقع السياحية في سلطنة عمان

سلطة عمان هي واحدة من العجائب الطبيعية في الشرق الأوسط، بحيث تتميّز بجبالها الخلابة وبحياتها البرية اللافتة، ما يجعلها وجهة سياحية فريدة من نوعها تمنحك تجربة لا تنسى. 
فسواء كنت في رحلة قصيرة أو طويلة، ستذهلك المناظر الساحرة في هذه الدولة الخليجية، وستعجبك الأنشطة المتعددة المتوفرة فيها. إن كنت تتساءل من أين تبدأ، إليك أبرز المواقع التي عليك ألا تفوتها.

هوة بيما:

تمتلئ هذه الفتحة الغامضة بالمياه الزرقاء، وهي المكان المثالي لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في السباحة.

جزر ديمانيات:

كمحمية طبيعية تمتد  عبر أرخبيل من تسع جزر، توقع أن تشاهد هنا كميات هائلة من الحياة البرية.

خليج زيغي:

هذا هو الملاذ المطلق على شاطئ البحر للحصول على مشهد بانورامي للمحيط وللجبال في الفيلا الخاصة بك. ويعد منتجع  Six Senses ملاذًا رائعًا. 

قلعة نزوى:

عد إلى الماضي في هذا الحصن الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر وتعلم المزيد عن التاريخ الغني للبلاد عن قرب.

وادي دربات:

هذه البحيرة هي موطن لقطعان من الجمال البرية وبعض الشلالات المذهلة.

جامع السلطان قابوس:

يشتهر المسجد الكبير في مسقط بجدرانه الفسيفسائية المذهلة والمدخل الكبير، فضلاً عن كونه أحد الأماكن المقدسة القليلة في المنطقة التي تسمح لغير المسلمين بالزيارة.

خصب:

يمكنك القيام برحلة على متن مركب شراعي من مدينة خصب لمشاهدة الدلافين والغطس.

سوق مطرح:

قم بزيارة السوق القديم، وهو سوق ممتلئ بالتحف والتوابل وغير ذلك الكثير.

فندق شيدي:

هذا المنتجع الفاخر هو واحد من أكثر الفنادق العمانية أناقة. فهو مكان لأطول حمام سباحة في الشرق الأوسط ويقع على الشاطئ مباشرة.

وادي شاب:

هذا الوادي هو أفضل مكان طبيعي للمغامرين الذين يستمتعون بالمشي لمسافات طويلة والسباحة والغوص.

منتجع انانتارا الجبل الأخضر:

يقدم هذا الفندق غرفاً تطل على روعة المنطقة الطبيعية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة في الهواء الطلق مثل اليوغا الجبلية وتسلق الصخور.

وادي بني خالد:

يمكنك الحصول على الاسترخاء الكامل في هذا النهر الهادئ والمناظر الخلابة، ما يجعله مثاليًا للاسترخاء طوال اليوم.