إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي

إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي إحتفالات مبهرة برأس السنة الصينية في القرية العالمية بدبي

بدأت احتفالات القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، بإحتفالاتها المخصصة لرأس السنة الصينية الجديدة. وانطلقت الاحتفالات التي تستمر لمدة أربعة أيام بإقبال رائع من الضيوف حيث استمتع الأطفال والكبار بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تم استضافتها في ممشى الإحتفالات الجديد هذا الموسم.

وبدأت السنة الصينية الجديدة يوم الثلاثاء في 5 فبراير، واستقبلتها القرية العالمية بسلسلة من الفعاليات والأحداث للأطفال في ممشى الاحتفالات. وشملت مظاهر الاستقبال الزينة الصينية التقليدية والحرف اليدوية التفاعلية والعروض الثقافية. وتشمل الزينة الصينية المميزة جدار بطول 10 أمتار وارتفاع 3 أمتار مزينا بالكامل بفوانيس صينية مضاءة، وفرص فريدة لالتقاط الصور التذكارية بالأزياء الصينية التقليدية. كما يتم رقصة الأسد الصينية وعروض الطبول الثقافية إضافةً إلى عرض تغيير الأقنعة المميز طوال اليوم، مع إستضافة مجموعة من الشخصيات الكرتونية الصينية التي تلاقي إعجاب المئات من الضيوف. ويمكن للضيوف طوال اليوم أن يتفاعلوا مع الفنانين التشكيليين الصينيين الذين يظهرون مهاراتهم في الرسم على المراوح الورقية الصينية، ورسم أقنعة الأوبرا وثني الحديد لصنع مختلف الأشكال الفريدة وتشكيل مجموعة من المجسمات المميزة من خلال أوراق النخيل.