فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019

فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019 فنادق مثيرة للاهتمام ستفتح أبوابها في العام 2019

يختار محبو السفر الفندق الذي سيقيمون فيه بعناية مطلقة لضمان الحصول على أفضل تجربة ممكنة ولتأمين إقامة مريحة ورحلة لا تنسى. 

تعرّف معنا على أبرز الفنادق المثيرة للاهتمام التي ستفتح أبوابها هذا العام:

فلل أنانتارا كوي نهون – فيتنام

من المشاريع الفريدة من نوعها التي ستفتتح أبوابها في الشهر الحالي، بحيث يقع نصف عدد الفلل على الشاطئ، والنصف الآخر على التلال، ما يمنح النزلاء تجربة لا تنسى ومناظر طبيعية ساحرة. وسيتضمن المشروع أحواضاً للسباحاً، منتجعاً للاستجمام ومطاعم فاخرة.

فندق أمابا – المكسيك

من أكثر الفنادق إثارة هذا العام، بحيث سيفتتح أبوابه في الصيف المقبل. يقع فندق أمابا على الساحل المكسيكي وغرفه الـ 55 مخصصة للكبار فقط.
يتميّز الفندق بموقعه الاستراتيجي، فهو يقع على مقربة من المواقع السياحية، والمعارض الفنية وغيرها.

فلل ومنتجع هاريثا –سريلانكا

يقع هذا الفندق المثير للاهتمام في قلب الغابة في سريلانكا، حيث بإمكان النزلاء معاينة الحيوانات البرية حولهم. 
سيفتتح هذا المشروع أبوابه في فبراير المقبل، وسيضم 7 فلل ومنزلين كبيرين، والمييّز أنه يبعد حوالى 25 دقيقة فقط من المواقع الأثرية و5 دقائق فقط من بحر ناريغاما.

إنيالا مالتا – فاليتا

سيفتتح هذا الفندق الفخم أبوابه في الصيف المقبل، ويتميّز بهندسته المعمارية والداخلية الفريدة. بحيث يضم أحواضاً للسباحة ومطاعم فاخرة، ويوفر للنزلاء مشهداً خلاباً.

سونوب – ناميبيا

تتصدر ناميبيا الوجهات السياحية لمحبي المغامرة والإثارة، وها إنها تكتسب قيمة إضافية مع افتتاح هذا الفندق الفريد من نوعه في الصيف القادم. 
يتكوّن هذا المشروع من 10 خيّم فخمة تمتد على مساحة 5 آلاف و600 هكتار، في جنوب صحراء ناميبيا، حيث تتواجد العديد من الحيوانات البرية المفترسة، من مثل الفهود.