كيف تبدو السجون في مختلف دول العالم؟

كيف تبدو السجون في مختلف دول العالم؟ كيف تبدو السجون في مختلف دول العالم؟ كيف تبدو السجون في مختلف دول العالم؟ كيف تبدو السجون في مختلف دول العالم؟ كيف تبدو السجون في مختلف دول العالم؟ كيف تبدو السجون في مختلف دول العالم؟ كيف تبدو السجون في مختلف دول العالم؟ كيف تبدو السجون في مختلف دول العالم؟ كيف تبدو السجون في مختلف دول العالم؟

وفقاً لمعهد أبحاث السياسات الجنائية، هناك ما يزيد عن 10.35 مليون شخص محتجزين في جميع أنحاء العالم، إما كمعتقلين احتياطيين أو محتجزين رهن المحاكمة أو أدينوا وحكم عليهم. وبالمقارنة مع عام 2000، زاد إجمالي عدد النساء اللواتي قضين وقتهن في السجون بنحو 50% بينما زاد عدد نزلاء السجون الذكور بنسبة 18%.

معدلات تعداد السجناء تختلف بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. فعلى سبيل المثال، يوجد في الولايات المتحدة 698 سجيناً لكل 100.000 مواطن، بينما يوجد في الدانمارك 61 فقط. كما أن هناك الكثير من الاختلافات أيضاً في السجون والخدمات، فقد يتمكن السجين في مكان ما من الحصول على الآلات الموسيقية وألعاب الفيديو والإنترت، بينما في مكان آخر قد يقاتل السجين من أجل الحصول على أدنى حقوقه كإنسان. وفي التالي سنقدم لكم عدداً من الصور تظهر كيف تبدو السجون حول العالم.