لمحبي التخييم... جربوا هذه الأماكن الشهيرة في السعودية

لمحبي التخييم... جربوا هذه الأماكن الشهيرة في السعودية لمحبي التخييم... جربوا هذه الأماكن الشهيرة في السعودية لمحبي التخييم... جربوا هذه الأماكن الشهيرة في السعودية لمحبي التخييم... جربوا هذه الأماكن الشهيرة في السعودية لمحبي التخييم... جربوا هذه الأماكن الشهيرة في السعودية

التخييم من أجمل التجارب التي تخلصك من التوتر والقلق وضغوط  الحياة، وهي تجربة مميزة مليئة بالمغامرات، وتمنحك الهدوء والاسترخاء في الطبيعة الخلابة.
ويعشق سكان الخليج على الأخص التخييم في فصل الشتاء، وذلك لما في الصحراء العربية من سحر وطبيعة خلابة. سنقدم لك هنا أجمل وجهات التخييم لمغامرة مثالية في السعودية.

إليك أشهر وجهتين في السعودية للتخييم:

1-صحراء الثمامة

تقع صحراء الثمامة في العاصمة السعودية الرياض، وهي الوجهة الأولى والمفضلة لدى عشاق التخييم، وذلك لما تتميّز به من رمال ذهبية وواحات خضراء ما يعكس الجمال الرباني للصحراء الذهبية.
وتوفر صحراء الثمامة العديد من الأنشطة والمغامرات المتنوعة كالتزحلق على الرمال والتأمل واكتشاف جمال الطبيعية في رحلات السفاري السريعة.

2-شاطئ نصف القمر

لعشاق التخييم بجانب البحر حصة أيضاً، فبإمكانهم التوجه إلى شاطئ نصف القمر وهو بالقرب من الخبر في المنطقة الشرقية من المملكة، ويتميز ببحر هادئ وغروب شمس خلاب ويمكنك الاستمتاع بالغوص واكتشاف الأعماق.