وجهات سياحية تشبه في سحرها جزر المالديف بأسعار خيالية

وجهات سياحية تشبه في سحرها جزر المالديف بأسعار خيالية وجهات سياحية تشبه في سحرها جزر المالديف بأسعار خيالية وجهات سياحية تشبه في سحرها جزر المالديف بأسعار خيالية وجهات سياحية تشبه في سحرها جزر المالديف بأسعار خيالية وجهات سياحية تشبه في سحرها جزر المالديف بأسعار خيالية وجهات سياحية تشبه في سحرها جزر المالديف بأسعار خيالية

المالديف واحدة من أجمل الوجهات السياحية حول العالم، ولكن الذهاب إليها ليس رخيصًا على الإطلاق. ولحسن الحظ هناك وجهات سياحية تشبه في جمالها المالديف ولكن أرخص، سنخبرك عنها هنا.

فورمينتيرا - إسبانيا:
واحدة من أصغر جزر إسبانيا، والتي تحتوي على شواطئ تذكرنا بشواطئ البحر الكاريبي، وهي تبعد مسافة صغيرة عن إبيزا، وتستحق الزيارة بالتأكيد، وهي تتمتع بالهدوء المطلوب لإجازة رائعة.

إلفونسيسي – اليونان:
جزيرة صغيرة تقع بالقرب من كريت، ذات شاطئ رائع ذي رمال وردية وماء تركواز، بطول ميل.

زلاتاني رات – كرواتيا:
تجذب السياح خاصة في موسم الصيف، وبين شاطئيها هناك غابة يمكن استكشافها، أيضًا الجزيرة تحتوي على الكثير من السبل لتجربة الرياضات المائية مثل التزلج على الماء وركوب قوارب الكياك.

كاسميل – ألبانيا:
تبدو كاسميل كما لو أنها في البحر الكاريبي، ولكنها في ألبانيا، وتتميز بشواطئها ذات اللون التروكوازي، والماء الصافي كالكريستال، ويمكن القيام فيها بالكثير من الأنشطة مثل ركوب القوارب أو الرحلات البحرية التي ستكلفك حوالي 19 يورو.

جزيرة بارا:
 من ير جزيرة بارا يشعر إنه لم يعد في حاجة لأن يزور جزر المالديف، فهي تتوفق عليها بالطبيعة الخلابة وأرخص بكثير بالفعل.