4 طرق للاحتفال برأس السنة في الإمارات بطريقة لا تنسى

4 طرق للاحتفال برأس السنة في الإمارات بطريقة لا تنسى 4 طرق للاحتفال برأس السنة في الإمارات بطريقة لا تنسى 4 طرق للاحتفال برأس السنة في الإمارات بطريقة لا تنسى 4 طرق للاحتفال برأس السنة في الإمارات بطريقة لا تنسى

أيام قليلة وتحل علينا مناسبة رأس السنة الميلادية، التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر للاحتفال ولقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والأحبة. فإن كنتم تقطنون في دولة الإمارات العربية المتحدة أو في أي دولة في العالم ولم تقرروا بعد ما الذي ستفعلونه في هذه المناسبة المميزة، إليكم لائحة بأبرز الأماكن في أرجاء الإمارات التي ستضفي اجواء ساحرة على احتفالاتكم وتمنحكم تجربة لا تنسى.


 
فندق آرماني:


يبدأ الاحتفال برأس السنة في فندق آرماني منذ السادسة مساء، ويقع في برج الخليفة، الذي يعتبر واحداً من أكثر المباني الأيقونية في العالم.


 ويدعو هذا الفندق ضيوفه لقضاء هذه الليلة في مطعمه ذي الخمسة نجوم حيث الأطباق الفخمة مثل المحار والسلطعون والتريفل، ويكلف ذلك حوالي 1500 درهم.


الباخرة كوين إليزابيث:


يمكنك الاحتفال برأس السنة بطريقة استثنائية في هذه الباخرة، إذ ستستضيف كوين اليزابيث الثانية عدة فعاليات للأحتفال، منها عشاء من ثمانية أطباق من المطبخ البريطاني أو الرقص بالديسكو، أو الأستمتاع بالحفل الحي، ويكلف الاحتفال برأس السنة على هذه الباخرة من 695 درهم إلى 1500.


شاطئ ريكوس:


يبدأ الاحتفال على هذا الشاطئ في السابعة والنصف مساء ويمتد حتى الثانية صباحًا، فتحضّر لقضاء حفل مميز وكبير فيه.
يتخلل الحفل عشاء فخم في الفندق ذي النجوم الخمس، والذي بإمكانك حجز غرفة فيه لقضاء ليلة لا تنسى.


سدرة في بودا بار:


يبدأ الاحتفال منذ الثامنة مساء في Grosvenor House بميناء دبي، بحيث بإمكانك مشاهدة المدينة من التراس الرائع، وتناول الأطباق الشهية التي تنتمي إلى مطبخ البحر الأبيض المتوسط، مع مشروبات مجانية، ودي جي، وألعاب نارية على الميناء.