أكثر من 400 درس مجاني لأفراد العائلة في قرية الشاطئ للياقة بدبي

أكثر من 400 درس مجاني لأفراد العائلة في قرية الشاطئ للياقة بدبي أكثر من 400 درس مجاني لأفراد العائلة في قرية الشاطئ للياقة بدبي أكثر من 400 درس مجاني لأفراد العائلة في قرية الشاطئ للياقة بدبي أكثر من 400 درس مجاني لأفراد العائلة في قرية الشاطئ للياقة بدبي

مع انطلاق الدورة الثانية لتحدي دبي للياقة تم افتتاح قرية الشاطئ للياقة، إحدى القرى الخمس التي تنظم في أرجاء مختلفة في دبي.
القرية نُظمت برعاية "دو" وبالتعاون مع مراس وبلدية دبي، وهي وجهة مميزة للألعاب المائية والشاطئية التي تستقطب الزوار الراغبين بالاستمتاع بأنشطة متنوعة ومناسبة لمختلف الفئات العمرية والقدرات ومستويات اللياقة.
ويشهد المسرح الرئيسي العديد من دروس اللياقة التي تتضمن تمارين اللياقة الخاصة بالأطفال من انتاج شركة "ديزني"، ومعسكرات التدريب (Beach Boot Camp) وتمارين كارديو الهيب هوب (Hip Hop Cardio) والزومبا (Zumba)، بالإضافة لدروس اليوغا (Yoga) الصباحية في السابعة صباحًا، ويستفيد هواة الألعاب المائية من الدرس اليومي للرياضات المائية.
وتتيح منطقة الألعاب المائية للمشاركين فرصة تجربة أنشطة متنوعة مثل ركوب قوارب الكاياك (Kayak) وقوفًا على الألواح (Stand-up Paddle-Boarding) في حين يحظى عشاق التشويق والإثارة بحصتهم من المرح بفضل الأرجوحة الضخمة XDubai swing shot.