قبيل موسم الأعياد ... 5 هدايا من دليل نيمان ماركوس 2018 ننصحك بها!

قبيل موسم الأعياد ... 5 هدايا من دليل نيمان ماركوس 2018 ننصحك بها! قبيل موسم الأعياد ... 5 هدايا من دليل نيمان ماركوس 2018 ننصحك بها! قبيل موسم الأعياد ... 5 هدايا من دليل نيمان ماركوس 2018 ننصحك بها! قبيل موسم الأعياد ... 5 هدايا من دليل نيمان ماركوس 2018 ننصحك بها! قبيل موسم الأعياد ... 5 هدايا من دليل نيمان ماركوس 2018 ننصحك بها!

ترتفع معايير اختيار الهدايا عاماً تلو الآخر، لذا عاد نيمان ماركوس مجدداً بدليل جديد لشراء الهدايا في وقته المناسب مع بداية موسم الأعياد، وتتضمن المجموعة – كما المجموعات السابقة- عدداً كبيراً من خيارات الهدايا الفاخرة والباهظة والمثالية والتي لا يمكن سوى للقليلين تحمل كلفتها، مما يجعل تخيل فاتورة ثمنها شيئاً خيالياً في حد ذاته، لذا سنحبس أنفاسنا ونتحدث عن أفضل 5 هدايا في قائمة نيمان ماركوس الخيالية لهذا العام.

- رحلة لمعتزل فيرتشيو هاوس الخلاب Virtue House  ( 250 ألف دولار) : يعتبر موقعا مثاليا للتمتع بالهدوء والسكينة على الشاطئ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ المنعزل واحتساء النبيذ والتمتع بالهدوء مقابل 250 ألف دولار، ستخصص 10 آلاف منهم لمؤسسة The Heart of Neiman Marcus Foundation الخيرية.

- رحلة على متن يخت Neiman Marcus Edition Serenity الذي يعمل بالطاقة الشمسية ( 7100000 دولار) : يتمتع البخت بتصميم فاخر ويبلغ طوله 74 قدما، مما يجعله أكبر قارب يعمل بالطاقة الشمسية في العالم، إضافة إلى تصميمه الداخلي الخلاب، ويتكون من ثلاثة طوابق وأربعة قمرات ويتسع ل12 ضيفا.

- مليون قطعة من حلوىSugarfina candy   ( 325 ألف دولار) : تشمل الهدية رحلة لمصنع حلوى Sugarfina candy بالريفيرا الإيطالية في جينوا لصاحب الهدية وثلاثة مرافقين، حيث سيقيمون بفندق Belmond Hotel Splendido الرائع إضافة لحصوله على مؤنة عام كامل من حلوى Sugarfina  بمجرد عودته للمنزل.

- حضور 4 مباريات تنس كضيف خاص لسلون ستيفنز ( 555 ألف دولار) : تسمح هدية Tennis Majors لمتلقيها قضاء 4 أسابيع مختلفة في 4 من أكبر بطولات التنس العالمية التي ستعقد في باريس، ملبورن، لندن ونيويورك، وبحضور المباريات كضيف خاص بسلون ستيفنز، سيتمكن المشترك من الجلوس بالقمرة الخاصة قرب عائلة سلون وأصدقائها، كما يمكنهم اللعب مع البطلة وتلقي العديد من التذكارات المزينة بتوقيعها.

- العيش كعميل سري متخفي ( 315 ألف دولار ) : تتيح تلك التجربة لأربعة أفراد إمكانية السفر إلى لاس فيجاس كي يقضون ثلاثة أيام من المغامرة التي تنظمها شركة The Invictus Experience، وسيتم إرسال الضيوف لمهمة سرية مع فريق من خبراء القوات الخاصة، كما سيقيمون بفندق Waldorf Astoria بلاس فيجاس.