كيفية فتح إيميل؟

10
Loading the player...

توجد العديد من الشركات التي تعمل على توفير خدمات استضافة للبريد الالكتروني، وأهم ما يميزها عن بعضها البعض ما توفره للمستخدم من سعة التخزين، فبعضها يوفر سعة تخزين لا محدودة، والقدرة على التخلص من الرسائل المزعجة وتوفير واجهة سهلة للاستخدام، كما يوفر بعض مستضيفي البريد الالكتروني إمكانية استخدام هذا البريد عبر الهاتف المحمول.

ومن المواقع الشهيرة التي توفر خدمة البريد الالكتروني الجيميل.

خدمة البريد الالكتروني جيميل:

توفر شركة جوجل لمستخدميها خدمة استضافة البريد الالكتروني بصورة مجانية باسم جيميل، وهوي توفر سعة كبيرة للمستخدم، تبلغ 15 جيجا بايت، وتوفر الحماية للمستخدم من الرسائل المزعجة، والتي قد يكون الهدف منها اختراق الحساب.

ويمكن للمستخدم استخدام خواص خاصة توفرها الخدمة للبحث في الرسائل بالبريد الالكتروني، واستخدام تطبيق لقراءة البريد بصورة مجانية.

عند انشاء بريد الكتروني باستخدم جيميل يتيح هذا للمستخدم استفادة من خدمات أخرى من شركة جوجل، مثل جوجل درايف واليوتيوب ولإنشاء إيميل أو فتح إيميل على جيميل يمكن استخدام الخطوات التالية:

  1. الانتقال لصفحة إنشاء حساب جوجل وذلك عبر الرابط التالي https://accounts.google.com/SignUp.
  2. اتباع الخطوات الظاهرة على الشاشة، وإدخال المعلومات المطلوبة.
  3. توجد شروط معينة لاستخدام الجميل فيجب ألا يكون الاسم المستخدم مشابه لاسم آخر مستخدم، حتى لو كانتم حذفه، وهناك بضعة أسماء ممنوعها لأنها قد تستغل في أغراض إرسال الرسائل المزعجة.
  4. استخدام الحساب للدخول للجيميل.