تطبيقات التعارف للآيفون

10
Loading the player...

 

برامج وتطبيقات التعارف والدردشة من أكثر الأمور انتشارًا في الوقت الحالي، خاصة بين مستخدمي هواتف الأيفون الذكية، ويمكن استخدامها في التواصل مع الآخرين بسهولة عن طريق الأنترنت، وسنخبرك هنا بتطبيقات تعارف للآيفون.

The Dating Ring

The Dating Ring واحد من التطبيقات والمنصات الخاصة للتعارف والدردشة وهو يوفر لمستخدميه إمكانية التعارف مع الأشخاص الآخرين في جو هادئ وأنيق وذلك من أماكن مختلفة حول العالم وهو متاح بصورة مجانية أيضًا.

The Grade

أيضًا من التطبيقات الشهيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، خاصة من الشباب، وذلك لأنه يوفر إمكانية التعارف بين الشباب والبنات من الجنسيات المختلفة، وهو من أكثر تطبيقات التعارف المستخدمة حول العالم.

Siren 

هذا التطبيق من التطبيقات المختلفة في مجال التعارف، وذلك لأنه يعتمد على الدردشة أو التعارف بصورة أسئلة إجابات، والمحادثة بين المستخدمين تبدأ من خلال طرح سؤال ويمكن للجميع المشاركة في الإجابة عليه، ثم إضافة أشخاص للدردشة حول تلك الأسئلة المطروحة.

Bumble

هذا التطبيق يعتبر من تطبيقات التعارف الغريبة وهو منتشر للغاية على هواتف الآيفون وهو مخصص للسيدات فقط من أجل مناقشة المواضيع والأفكار النسائية، ويحتوي على سيدات وفتيات من حول العالم.

The Catch

تطبيق مميز بين العازبين ويتيح للرجال والنساء من غير المتزوجين التعارف بصورة سهلة وبسيطة، ومن شروطه ألا يرفض أي شخص التعارف طالما وافق على استخدام المنصة.