هذه العلامات تكشف لك طباع المرأة الغيورة

10
Loading the player...

هذه العلامات تكشف لك طباع المرأة الغيورة
هذه العلامات تكشف لك طباع المرأة الغيورة

يواجه كثير من الرجال العديد من المشكلات إذا كانوا يرتبطون بسيدات من النوع الغيور جدًّا. والفكرة هي أنه لا مانع أن تتحلى المرأة بقدر من الغيرة، لأن ذلك يعكس مدى اهتمامها بالرجل الذي تحبه، أما أن تكون مشاعر الغيرة زائدة عن الحد، فهذا هو الخطر الذي يهدد بنسف العلاقة.
نبرز في النقاط الخمس التالية أهم العلامات التي يمكن الرجل أن يعرف من خلالها إن كانت المرأة أو الفتاة التي يرتبط بها أو يسعى للارتباط بها من النوع الشديد الغيرة أم لا.
- تميل دومًا إلى البقاء على تواصل معك، وقد تتصل بك مرات عدة في اليوم الواحد، لمعرفة مكانك والأشخاص الذين يجلسون معك وما تقوم به من أشياء أو نشاطات. وهو ما ينتقل كذلك إلى تفحصها لهاتفك المحمول وحساباتك على شبكة الإنترنت.
- تشعر بالغضب عندما تجدك تنظر إلى سيدات أخريات، وهو ما تشعر به من خلال محاولتها منعك من النظر إليهن، وذلك من منطلق تخوفها من احتمالية أن تفقدك في الأخير.
- لا تحب أصدقاءك غير المرتبطين، فهي ترى من منظورها أن أي شخص أنت تعرفه يشكل تهديدًا محتملاً على تأثيرها ونفوذها. وربما يصل بها الحال إلى حد أن تقترح عليك التخلص من كل صداقاتك.
- تتهمك دائمًا بخداعها، وذلك لأنها تضع في حسبانها أنك شخص مذنب إلى أن تثبت لها براءتك. وربما تعتذر لك عن شكوكها، لكنك يتعين عليك أن تتوقع تكرارها ذلك عما قريب.
- تميل لإظهار مشاعر غيرتها أمام الناس، وهو ما يدفعها لتوجيه الاتهامات إليك في أي وقت وفي أي مكان، سواء كان ذلك أمام عائلتك، أصدقائك، زملائك في العمل أو أمام الناس.

يمكنك قراءة المزيد

كلمات مفتاحية تساعدك على فهم المرأة

لماذا تنبذ المرأة الرجل المتعلّق بوالدته

ثماني علامات تُشعرك بتراجع اهتمام المرأة بك

تجنّب هذه الأمور كي لا تنبذك المرأة

نصائح مهمّة لإنجاح الموعد الغرامي الأوّل مع المرأة