احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach

احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach احتفل بعودة ايام الصيف الحارة مع مجموعة Berluti Beach

في كل عام يعود موسم الصيف، وفي جعبته فسحة من الفرح والمرح. ولا تكتمل متعة الصيف إلا مع إطلالة متألقة مكللة بأكسسوارات مواكبة لأحدث صيحات الموضة في الأيام الحارة تحت أشعة الشمس الذهبية. تتابع علامة بيرلوتي مسيرتها الطويلة وتاريخها العريق في التصميم المحترف من خلال مجموعتها الصيفية المتكاملة التي تحتضن أكسسوارات مفعمةً بالحيوية وألعاباً شاطئيةً نادرةً.

تضمّ التشكيلة شورت سباحة متوسّط الطول لمّاعاً ومقاوماً لأشعة الشمس والمياه من النيلون، وقميص بولو من الحرير، بالإضافة إلى أحدث صندل صيفي تطلقه العلامة من جلد فينيزيا لضمان إطلالة أنيقة وبسيطة في آنٍ معاً، مع منشفة بحر قطنية كبيرة باللون الكحلي مطرّزة بخيوط باللونين الزهري والأصفر الصارخ.

كما تضفي الألوان الوامضة لمسةً عصريةً على معظم الأكسسوارات العملية التي تحمل توقيع علامة بيرلوتي، بدءاً من حقيبة الأمتعة “Formula 1004” التي تأتي بجلد فينيزيا باللون البني وبجلد فيتيلو باللون الأصفر وصولاً إلى حقيبة عطلة نهاية الأسبوع المرنة، والحقيبة متعددة الاستخدامات والحقيبة التي تُحمَل جانبياً على الجسم، وكلّها مبطنة بقماش باللون الأصفر الصارخ. تضمّ السلع الجلدية الصغيرة سلسلة مفاتيح مميزة، وبطاقة حقائب وعلبة نظارات شمسية، كلّها بلوحة الألوان نفسها.

تُعتبَر كافة الأكسسوارات الجميلة من مجموعة "Berluti Beach" محدودة الإصدار قطعاً أساسيةً للعطلة. تكتنف هذه الباقة عوّامةً دائريةً مزوّدة بغطاء شفاف وتصميم داخلي ظاهر باللون الكحلي بالاقتران مع تفاصيل باللونين الأصفر والزهري الفاقع، تأتي داخل حقيبة صغيرة مقاومة للمياه مزدانة بالتفاصيل الجلديّة ما يجعل منها قطعة مثالية لعطلة الصيف. أمّا طقم لعبة الكرة الحديديّة (التي كانت تُعتَبر واحدةً من أشهر الألعاب الفرنسية التقليدية) فهو مصنوع من الستانلس ستيل بالتعاون مع Obut، الشريك الرسمي للاتحاد الفرنسي للعبة الكرة الحديدية. ولمحبّي رياضة التنس الشاطئيّة، تقدّم بيرلوتي طابةً كحليةً من الجلد ومضربَين خشبيَّين مزدانَين بأنماط جرافيكية ومزوّدين بمقبض من جلد الحمل. أخيراً، تعيد بيرلوتي إحياء قطعة أثاث الصيف الأجمل على الإطلاق عبر الجمع بين خشب الزّان وتفاصيل من جلد فينيزيا ومقعد مقاوم للمياه مصنوع من الكنفا.