ريبوك تعود بدبي إلى فترة التسعينيات في جولة بسيارة A93

ريبوك تعود بدبي إلى فترة التسعينيات في جولة بسيارة A93 ريبوك تعود بدبي إلى فترة التسعينيات في جولة بسيارة A93

تسافر ريبوك إلى حقبة التسعينيات احتفالاً بإطلاق SS19 Aztrek حذاء الرياضة الأيقوني الذي أعيد تصميمه بلمسات جريئة وبارزة.
وستأخذ ريبوك عشاق أحذيتها في جولة بحافلة “A93” احتفالاً بإعادة إطلاق الحذاء، وتعود بهم لمغامرات رحلات الطريق التي طغت عليها ثقافة البوب الشعبية في التسعينيات واللحظات الأيقونية التي لونت ذلك العقد بطابع خاص.
وسيتم الكشف عن A93 خلال حفل إطلاق رسمي يوم الأربعاء 20 مارس في Molecule في حي التصميم d3، حيث سترحب العلامة بالعامة ليلقوا النظرة الأولى على السيارة ويعيشوا تجربة التسعينيات المثالية.  وستشهد الحفلة أغاني من تلك الحقبة من اختيار النجم المحلي والدي جي “Moh Flow”  بواسطة قائمة تشغيل Spotify Jukebox، وهي جزءُ مما سيقدمه في ذلك المساء. إضافة إلى موسيقى التسعينات، ستتوفر ألعاب إلكترونية وألعاب الألواح التي تعيد الحضور إلى مرحلة الطفولة.
كما سترحب بكل من وُلدوا في فترة التسعينيات والسبيعينات والألفيين والجميع لتجربة حافلة ريبوك A93 وهي تجول أنحاء دبي، وستتوقف الحافلة في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس (JBR) بتاريخ 22 و23 مارس قبل التوجه إلى La Mer بتاريخ 29 و30 مارس. وسيُرحّب بالجميع هناك لاستكشاف منتجات ريبوك الجديدة المستوحاة من فترة التسعينيات، بما فيها حذاءAztrek 93  الأيقوني، والانغماس بالحنين لتلك الفترة عبر مجموعة من الذكريات والألعاب التي سيتمكنون من المشاركة فيها والتفاعل معها. وستقدم سيارة A93 خلال تجوالها في دبي مجموعة مؤديين موسيقيين وأداء شارميلا لرقص الشارع وحوارات تعود بالمستمعين لفترة التسعينيات التي صقلت مواهب أهم الإبداعيين في المنطقة.    
عاش شباب تلك الحقبة الحياة الجريئة بكافة أبعادها، فاستمتعوا بالتقنيات الثورية مثل الووكمان التي مكنتهم من الاستماع إلى The World Is Yours، وارتدوا صيحات الأزياء الجريئة بما فيها أحذية الرياضة الضخمة والقبعات البحرية. وسيبقى حذاء 93’ Aztrek مواكباً لكافة الأوقات، فقد صمم في حقبة ما زالت اتجاهاتها الجريئة حية إلى يومنا هذا!  
ستستمر الفعالية من الساعة 10 صباحاً وحتى 7 مساءً في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس (JBR) و La Mer، والحضور مجاني للجميع. وستطوف سيارة ريبوك A93 في شوارع دبي قبل الذهاب في رحلة طريق مشوقة إلى الرياض وجدة.