لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي"

10
Loading the player...

لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي" لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي" لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي" لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي" لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي" لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي" لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي" لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي" لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي" لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي" لإطلالة آسرة تنضح جرأة... إليك مجموعة Champion الجديدة للأحذية الرياضية من "بالي"

اختبر شعور البطولة عندما تنتعل الحذاء الرياضي Bally Champion بحلّته الجديدة، ومن المرجّح أن يكون من ضمن أحذية العلامة السويسرية الفاخرة التي ينبغي اقتناؤها هذا العام. تمّ إطلاق مجموعة أحذية Champion الرياضية في تسعينيات القرن الماضي، وسرعان ما أصبحت الأحذية الرياضية المفضّلة لدى نجوم التنس المشهورين مثل جاكوب هلاسك ومارك روست اللّذين انتعلا هذه الأحذية وربح الاثنان بطولة غراند سلام في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس عام 1992.

تم تصميم الحذاء بشكل مُطابق لحذاء البطولة الأصلي بحيث يصعب التمييز بينهما، فهو يتزيّن بالألوان ذاتها على النعل الخارجي المطّاطي والنمط المتعرّج، إنما يتميّز بنعل متوسط مصنوع الأسيتات فينيل إيثيلين لمنح القدم المزيد من الراحة والتوسيد. أما التخريمات الموجودة على الجزء العلوي من هذا الحذاء المزوّد برباط فتتيح مرور الهواء من خلال البطانة الشبكية، كما يتّسم بلسان مزيّن بشعار Bally Tennis من وحي أرشيف العلامة. أضافت العلامة لموسم ربيع وصيف 2019 أربعة تصاميم جديدة للرجال والنساء بمزيج من ألوان مستوحاة من الموسم وهي الأبيض والأزرق الصارخ؛ الأبيض والأحمر الفاقع؛ الأسود والأحمر، بالإضافة إلى الأبيض والزهري الزاهي.

سيكون حذاؤك الرياضي من مجموعة Champion خيارك الأول لإطلالة آسرة تنضح جرأة سواء أردت انتعاله في الملاعب أو للتنزه في أنحاء المدينة. انضم إلى الأبطال مع مجموعة Champion للأحذية الرياضية من Bally هذا العام.