مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة

10
Loading the player...

مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة مجموعة بيرلوتي الجديدة المستوحاة من الطبيعة لإطلالة مشرقة وأنيقة

أشهر السنة الدافئة والإطلالات الأنيقة ذات القماش المريح والقصّات المستوحاة من الطبيعة المحيطة بنا، صنوَين لا يفترقان.  وقد التُقِطت صور هذه المجموعة في الجهة الخلفيّة لأبنية الآرت ديكو المشهورة في ميامي، بخطوطها الواضحة المعالم ولونها الأبيض الناصع العاكس لأشعة شمس فلوريدا الخلّابة. بذلك، تكون بيرلوتي بمجموعتها لربيع / صيف 2019 قد شكّلت تعبيراً راقياً عن الأناقة البسيطة.
يكمن سرّ نجاح المجموعة في خفّتها، خصوصاً الملابس الخارجيّة. وتضمّ المجموعة سترة درّاج مصنوعة من جلد الحمل غير المبطّن والذي خضع لعمليّة دبغ متقنة لكي يعكس الدرجة الداكنة من الأزرق السماويّ. كذلك، لا تكتمل مجموعة الصيف من دون معطف باركا قطنيّ عازل للمياه، مبطّن بالجلد ويُمكِن ارتداؤه على الوجهين. يضاف إليه جاكيت الطيّار من جلد العجل الذي تشتهر به بيرلوتي، وقد أضيفت إليه تفاصيل فريدة من جلد السحلية. ولملابس العمل حصّتها أيضاً في المجموعة من خلال الجاكيتات الميدانيّة المصنوعة من جلد العجل والجاكيتات القطنيّة القصيرة المزدانة بتفاصيل جلديّة. كما تتميّز السراويل بطابعها الكلاسيكيّ، وتتنوّع بين الجينزات الملوّنة بالجيوب الخمسة وسراويل الشينو باللون الدراقي.