للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019

للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019 للسفر نكهة خاصة مع مجموعة Crew من Bally لموسم ربيع وصيف 2019

تأبى بالي أن تخرج من دائرة التألق، لذا تقدّم للرجل حقائب ظهر بحجم أصغر ضمن مجموعة Crew الموسّعة التي تحتفي بالشغف تجاه السفر والاستكشاف المتجذّر في أصولها السويسرية. لموسم ربيع وصيف 2019، صغّرت العلامة حقيبة الظهر Alpine حتى يتمتّع الرجل بالحقيبة المثالية لرحلة قصيرة وممتعة. كما أضيف إلى المجموعة حقيبة كتف وحقيبة عمل.

لن تملّ يوماً من حقائب ظهر مجموعة Crew، فإلى جانب حجمها الرائع، ستفاجئك بحلّتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019. وإشادةً بجذورها المستمدة من النزهات في المدينة، تمّ ابتكار حقيبة ظهر مميزة من الجلد البني يتخللها صوف الخروف الاصطناعي الذي تمّ تنسيقه مع جيوب أمامية جلدية بلون متناغم، وحزام كتف بنمط الشيفرون ومبطّن لمزيد من الراحة. هذا وأُضيف جيب شبكيّ خلفي ليتيح مرور الهواء. أما الطية الأمامية فمزودة بمشابك معدنية بارزة، وأشرطة قابلة للسحب من النيلون وحزام داخلي قابل للشدّ، وتتدلّى من المشبك الأوسط بطاقة مطّاطية زُيّنت بشعار Bally لتمنح الحقيبة أسلوباً رياضياً. تأتي الموديلات التقليدية بالنيلون والجلد المحبّب.

وإذا احتجت إلى حقيبة أصغر، سيكون خيارك الأول حقيبة الكتف Cage الجديدة أو حقيبة العمل Catch إلى جانب حقيبة الظهر من مجموعة Crew. تعكس حقائب كتف مجموعة Cage الأسلوب الحضري بالجلد البني وشعار Bally على القطع المعدنية ذهبية اللون، وتشتمل على مشبكين يحملان بصمة العلامة وبطاقة مطّاطية مزيّنة بشعار Bally، إلى جانب شريط مزيّن بشعار العلامة أيضاً يوضع على الخصر أو الكتف. أما مجموعة Catch فعبارة عن حقائب عمل تقليدية تتميّز بخطوط أكثر تقوّساً تذكّرنا بحقيبة الدراجة الهوائية الفينتاج. وتتزيّن مشابك حقيبة الظهر من النيلون الكحلي بشرائط قابلة للسحب من النيلون طُبع عليها شعار Bally، وتطلّ خطوط العلامة على الشريط الذي يُحمل جانبياً ويُحوّل إلى شريط كتف.