"سوالف" تكشف عن مجموعة عطور ساحرة في العام 2019... نفحات استثنائية لمحبي التميّز

"سوالف" تكشف عن مجموعة عطور ساحرة في العام 2019... نفحات استثنائية لمحبي التميّز "سوالف" تكشف عن مجموعة عطور ساحرة في العام 2019... نفحات استثنائية لمحبي التميّز "سوالف" تكشف عن مجموعة عطور ساحرة في العام 2019... نفحات استثنائية لمحبي التميّز "سوالف" تكشف عن مجموعة عطور ساحرة في العام 2019... نفحات استثنائية لمحبي التميّز "سوالف" تكشف عن مجموعة عطور ساحرة في العام 2019... نفحات استثنائية لمحبي التميّز "سوالف" تكشف عن مجموعة عطور ساحرة في العام 2019... نفحات استثنائية لمحبي التميّز

تعتزم سوالف، علامة العطور المحلية الجديدة التي تقدم تشكيلة مكثفة من المنتجات المتميزة تشمل العطور والزيوت العطرية المركزة والبخور والعود المعطر وأطقم الهدايا، إلى توسيع تشكيلة منتجاتها خلال العام 2019 لمواكبة أذواق وتطلعات محبي التميز في دولة الإمارات.
تمّ إطلاق العلامة التجارية في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر ديسمبر 2017، وتمتلك حالياً 6 متاجر في مختلف أنحاء الدولة. تمزج سوالف بين التراث العربي الأصيل والحداثة ويستخدم في تصنيعها مواد خام حصرية لتقديم أعلى معايير الجودة  في كافة منتجاتها بطريقة متفردة تجذب محبي العطور في المنطقة. 
أطلقت العلامة مؤخراً عطرين جديدين للرجل والمرأة هما ميموريز ولمسة عود. يتألف عطر ميموريز من نفحات الورد الممزوجة بالمكونات الفرنسية الرائعة، وتأتي النفحات العلوية من الزهر والعنبر الأبيض ممزوجة مع نفحات الورد والياسمين والزهر البنفسجي، وينقل العطر مرتديه في رحلة تغمر الحواس، كما يترك تأثيراً سحرياً حول هالته. 
أما لمسة عود فهو عطر يدلل الحواس، ويأتي مع نفحات خشبية حامضة تمتزج مع نفحات الأزهار ورائحة العنبر والعود، إلى جانب نفحات اليوسفي وزهرة البرتقال المنعشة والياسمين. 
وتشمل العطور الأخرى التي أطلقتها سوالف العود المعطر الملكي، الذي تمتزج فيه نفحات عنبر خشبي معتق ، ومعطر المهرة الذي تمتزج فيه نفحات منعشة للزهرة البيضاء وزهرة السوسن مع النفحات التقليدية للعود لتعزيز الشخصية القوية لمرتدي العطر.
يقدم بخور سوالف الذي يعتبر من المنتجات الأساسية لدى العلامة والذي يخلق إنعكاساً لنضارة من يضعه ويتكون من الزهور البيضاء والقرنفل ولمسة شرقية من العنبر. بالإضافة إلى بخور هند الفاخر الذي يعتبر من أحدث أنواع البخور لدى سوالف مفعم  برائحة الحناء القوية والعنبر والورد. وعند استخدامهما فإنهما يضفيان أجواء منعشة على المنزل ويتركان تأثيراً آسراً طويل المدى.