ساعة HyperChrome Ultra Light ذات الإصدار المحدود من Rado تفوز بجائزة تصميم رفيعة المستوى

ساعة HyperChrome Ultra Light ذات الإصدار المحدود من Rado تفوز بجائزة تصميم رفيعة المستوى ساعة HyperChrome Ultra Light ذات الإصدار المحدود من Rado تفوز بجائزة تصميم رفيعة المستوى

للعام الثامن على التوالي، فازت شركة Rado لتصنيع الساعات السويسرية بجائزة التصميم الجيد GOOD DESIGN العالمية من متحف أثنيوم للفن المعماري والتصميم في شيكاغو.

وتم منح الجائزة في هذا العام لساعة HyperChrome Ultra Light، وهي منتَج جديد في مجموعة 2018 تم تصميمها لتتميز بالخفة والرشاقة. ولقد تم تصنيعها من السيراميك فائق التقنية الخفيف الوزن للغاية (Si3N4) والذي يقل عن وزن السيراميك فائق التقنية العادي لشركة Rado بمقدار النصف، إلا أنه أكثر صلابة منه وأكثر قدرة على مقاومة الخدش. إنها حقًا خامة لا مثيل لها.

وهناك تباين واضح بين المواد العصرية الفائقة وتركيبة جسم ساعة Rado أحادي القطعة من جهة، وتصميم ميناء الساعة من جهة ثانية. ولقد جرى استلهام تصميمها من ساعات الجيب التي كانت معروفة في القرن العشرين، بحيث تتميز هذه الساعة بالبساطة الواضحة وسهولة قراءة ميناء الساعة المصنوعة من السيراميك فائق التقنية والنقش الذي على شكل أشعة الشمس، بما يضفي على هذه الساعات مظهرًا كلاسيكيًا متميزًا.

 ورغم أن ساعة HyperChrome Ultra Light مستلهمة من الأفكار التراثية، إلا أنها لم تغفل العناصر المستقبلية، وهي بذلك تضمن تحقيق الجاذبية المنشودة لسنوات طويلة بمظهر أنيق وعصري متجدد باستمرار.

 يُشار إلى أن تكريم ساعة HyperChrome Ultra Light في جوائز هذا العام جاء ضمن الفئة "الشخصية". وتبحث لجنة التحكيم عن "التصميم الجيد، والأداء المتميز، والخصائص الجمالية كمواصفات قياسية تفوق المنتجات العادية للعملاء." وتفخر Rado بتكريمها على تفانيها في استيفاء هذه المعايير في مهمتها المستمرة لإنتاج ساعات تظل خالدة الجمال.