أكثر 10 إطلالات أناقة هذا الأسبوع

أكثر 10 إطلالات أناقة هذا الأسبوع أكثر 10 إطلالات أناقة هذا الأسبوع أكثر 10 إطلالات أناقة هذا الأسبوع أكثر 10 إطلالات أناقة هذا الأسبوع أكثر 10 إطلالات أناقة هذا الأسبوع أكثر 10 إطلالات أناقة هذا الأسبوع أكثر 10 إطلالات أناقة هذا الأسبوع أكثر 10 إطلالات أناقة هذا الأسبوع أكثر 10 إطلالات أناقة هذا الأسبوع أكثر 10 إطلالات أناقة هذا الأسبوع

أسبوع جديد نتابع فيه حفلات السجادات الحمراء في هوليوود، وحفلات توزيع الجوائز، والمسابقات المختلفة، وبالطبع عروض الموضة والمناسبات الأخرى، لنختار لك منها أفضل 10 إطلالات لهذا الأسبوع.

تيموثي شالامي

ظهر الممثل الشاب تيموثي شالامي في حفل جوائز SAG في لوس أنجلوس في 27 يناير 2019، مرتديًا اللون الأسود من سيليني، بقميص ذي نقاط بيضاء، وسروال من الجلد، وبليزر أسود.

بي جي تاكر

ارتدى بي جي تاكر في مباراة تورونتو رابتورز مقابل هيوستن روكتس في هيوستن حذاء رياضياً من نايك، وسروالا مجنونا مزخرفا من Loewe وجاكيت دنيم رائعا من توم فورد في إطلالة جريئة مميزة.

ألتون ميسون

ظهر التون ميسون في عرض أزياء شانيل لربيع 2019 Haute Couture في باريس، مرتديًا بذلة بيضاء فضفاضة، مع حذاء مميز من شانيل.

شيا لابوف

ظهر شيا لابوف لحضور مهرجان صندانس السينمائي في بارك سيتي ، يوتا، مرتديًا ملابس متألقة من سروال رمادي وجاكيت رعاة بقر بني، مع حذاء غوس الرياضي الذهبي الرائع.

سام إليوت

عند تسجيله في برنامج جيمي كيمل بلوس انجلوس، ظهر الممثل القدير سام إليوت ببذلة سوداء أنيقة مع حزام جلدي ذي علامة كبيرة فضية وقصة شعر جديدة بصورة متألقة تماما. 

ماثيو ماكنوي

ظهر الممثل الشهير والحائز على الأوسكار ماثيو ماكنوي في الشارع في مدينة نيويورك، في بذلة باللون الأرزق وحذاء مميز للغاية بني، ومعطف ذي خطوط مائلة متسع.

ستيفان جيمس

ظهر سيتفان جيمس في عرض أزياء دانهيل لندن خريف / شتاء 2019 خلال أسبوع باريس للموضة في باريس مرتديًا من دانهيل معطفين في وقت واحد، أحدهما مغلق، بلون البذلة، وآخر مفتوحًا بلون أدكن على كتفيه.

كريس باين

في الشارع في مدينة نيويورك، أثبت الممثل الأمريكي أنه بإمكانك  أن ترتدي أثمن ما لديك في أي مكان طالما هذا يسعدك، حيث ظهر مرتديًا معطفا من آرماني، مع تي شيرت أبيض وسروال ذي خطوط بنية.

أشتون ساندرز

في العرض الأول لفيلم "الابن الأصلي" خلال مهرجان صندانس السينمائي في عام 2019 في بارك سيتي بولاية يوتا، ظهر آشتون ساندرز في ملابس تشير إلى مدى شعوره بالبرد، حيث ارتدى معطفا ثقيلا باللون الأسود، مع قفازين من الجلد، وقبعة سوداء صغيرة.

بروكلين بيكهام

ظهر بروكلين بيكهام في معطف كارهارت، سروال ديكييس، حذاء كونفيرس في الشارع في مدينة نيويورك، وإطلالة بسيطة ولكن يتمناها الجميع.