دليلك للحصول على إطلالة جايسون موموا في فيلم أكوامان

دليلك للحصول على إطلالة جايسون موموا في فيلم أكوامان دليلك للحصول على إطلالة جايسون موموا في فيلم أكوامان دليلك للحصول على إطلالة جايسون موموا في فيلم أكوامان دليلك للحصول على إطلالة جايسون موموا في فيلم أكوامان دليلك للحصول على إطلالة جايسون موموا في فيلم أكوامان دليلك للحصول على إطلالة جايسون موموا في فيلم أكوامان دليلك للحصول على إطلالة جايسون موموا في فيلم أكوامان

أصبح الممثل جايسون موموا حديث الجميع في الوقت الحالي، وذلك لعدة أسباب، على رأسها بالطبع تصدر فيلمه الجديد أكوامان البوكس أوفيس الأمريكي، وأنه أصبح الفيلم رقم 1 والأعلى إيرادًا في سلسلة أفلام دي سي كوميكس الشهيرة. وبالطبع السبب الثاني هو مظهره الوسيم والفائق الجاذبية.

هنا عدة نصائح تساعدك في الحصول على الأطلالة نفسها.

صبغ عدة خصل من الشعر ليس عيبًا على الإطلاق:

المزية الكبرى من إضافة لون آخر إلى الشعر هو إظهاره بشكل أكثر جاذبية، ولجعله يبدو أكثر كثافة، خاصة الهايلات الذي يتناسب مع باقي الشعر الداكن.

حيلة سحرية للبقع الخفيفة في شعر ذقنك:

من الأسباب التي قد تثنيك عن إطالة لحيتك أن هناك بقعاً فيها ذات شعر خفيف مقارنة بباقي اللحية، ولكن جايسون موموا الذي يعاني من هذه الأزمة قد حلها بجعل اللحية طويلة من الأمام، وخفيفة للغاية من الجانبين فتبدو أنيقة دومًا.

لا تخجل من عيوبك:

لا تحاول إخفاء عيوبك، مثل ندبة على الوجه، أو غيرها، فجايسون موموا لديه ندبة واضحة في أحد حاجبيه، ويفتقد هذا الجزء من الحاجب للشعر، ولكنه لم يحاول إخفاء ذلك، سواء في الحقيقة أو في دوره بالفيلم.

عندما تمل من شعرك يمكنك ارتداء القبعة:

قد لا ترغب في تمشيط شعرك وتهيئته كل يوم، هذا أمر طبيعي. وحتى لدى جايسون موموا، والذي يتخطى ذلك بارتداء القبعة فقط.

يمكنك تغيير مظهرك بتغيير شكل لحيتك:

جايسون موموا ليس ذا شكل واحد، فيمكنه تغيير مظهره فقط بتغيير شكل لحيته، من الخفيفة إلى الطويلة والكثيفة، وأنت أيضًا يمكنك فعل ذلك بسهولة.