ذي هارمونيست تطلق عطرها الجديد "ين ترانسفورميشن"... مثالي لتحقيق التوازن الداخلي

ذي هارمونيست تطلق عطرها الجديد "ين ترانسفورميشن"... مثالي لتحقيق التوازن الداخلي ذي هارمونيست تطلق عطرها الجديد "ين ترانسفورميشن"... مثالي لتحقيق التوازن الداخلي ذي هارمونيست تطلق عطرها الجديد "ين ترانسفورميشن"... مثالي لتحقيق التوازن الداخلي ذي هارمونيست تطلق عطرها الجديد "ين ترانسفورميشن"... مثالي لتحقيق التوازن الداخلي

أطلقت ’ذي هارمونيست‘، أول دار للعطورات تستقي إلهامها من العناصر الخمسة لفلسفة الفينج شوي التي تنقسم بين طاقة ’ين‘ وطاقة ’يانغ‘، عطر ’ين ترانسفورميشن‘ الجديد والمصمم لتعزيز الانسجام الداخلي وإطلاق العنان للعواطف الداخلية. وهو عطر ساحر يجسد طاقتي ’ين‘ و’يانغ‘ المتبانيتين، ويعزف هذا التفاعل على وتر النظام الطبيعي للكون ليتسحضر مبادئ أزلية حول العالم، مثل الفصول والاتجاهات الأربعة.  
ويركز العطر الجديد على مفهوم التحول ليوازن بين طاقة ’ين‘ المؤنثة والتي تعادل بدورها طاقة ’يانغ‘ الذكورية. ويتيح هذا التناغم لمستخدم العطر نوعاً من الصفاء يساعده على استكشاف العطور العشرة المميزة التي تنفرد بها الدار بإلهام من عناصر الكون الخمسة: المعادن والأرض والنار والخشب والماء. 

عطر مثالي لتحقيق التوازن الداخلي

يستحضر عطر ’ين ترانسفورميشن‘ التحول الذي يزهر أولاً داخل طاقة ’ين‘ نفسها ثم ينتقل إلى ’يانغ‘. ويظهر ذلك جلياً من خلال النفحات الأولية المائية والنفحات الأساسية المرحة والمزهرة التي تتحول إلى بعدٍ آخر من خلال نفحات كريمية من خشب الصندل والمسك الأبيض. ويتميز هذا العطر بتركيز مثالي يمنح مستخدمه التوازن والانسجام بين طاقتي ’ين‘ و’يانغ‘.

أما علبة العطر الفاخرة والمطلية، فهي مستوحاة من زجاجات السيراميك التي اعتاد الخيميائيون استخدامها للحفاظ على العطور الثمينة.
وتمثل العلبة قطعة فنية معاصرة تزهو باللون الأزرق الغامض المستوحى من الأوجه المتباينة والحركة اللامتناهية للماء. كما يستحضر الطيف الأزرق مفاهيم الشفافية والخيال واللامحدودية والحكمة والحقيقة والإبداع والروحانية والأحلام والخلاص.