الطريقة المثلى لتنسيق الحذاء البني مع السروال الأسود

الطريقة المثلى لتنسيق الحذاء البني مع السروال الأسود الطريقة المثلى لتنسيق الحذاء البني مع السروال الأسود الطريقة المثلى لتنسيق الحذاء البني مع السروال الأسود الطريقة المثلى لتنسيق الحذاء البني مع السروال الأسود الطريقة المثلى لتنسيق الحذاء البني مع السروال الأسود الطريقة المثلى لتنسيق الحذاء البني مع السروال الأسود الطريقة المثلى لتنسيق الحذاء البني مع السروال الأسود الطريقة المثلى لتنسيق الحذاء البني مع السروال الأسود الطريقة المثلى لتنسيق الحذاء البني مع السروال الأسود

السروال الأسود والحذاء البني مزيج لا نراه غالبًا سوى في الملابس الكاجوال، اذ يكسر هذا المزيج ثوابت الرسمية. هناك طرق عدة لارتداء هذا المزيج لتبدو أنيقاً للغاية ومسترخيًا، وكأنك لم تقم بأي مجهود في اختيار ثيابك. وهنا سنطلعك على الطرق المثلى لتنسيق الحذاء البني مع السروال الأسود في مختلف المناسبات.


للعمل:


يمكنك الحصول على إطلالة أنيقة للمكتب بالجمع بين السروال الأسود والحذاء البني، وذلك بإضافة بليزر من اللون البني، مع تشليسا بوت بني، وسروال ذي خطوط ضيقة أسود، وسترة داخلية من اللون الأسود أسفل البليزر، ولو استبدلت الأخير بسويتر لا ترتد سترة صوفية أسفله.


في عطلة نهاية الأسبوع:


عطلة نهاية الأسبوع لا تعني عدم الاهتمام بالأناقة. يمكنك المزج بين البني والأسود في هذه الإطلالة الرائعة، جرب الجاكيت الأسود بالياقة الفرو، مع سروال دنيم أسود، وشيرت أبيض، واكسر هذه الألوان الموحدة بحذاء من اللون البني، وستحصل على أناقة لا مثيل لها.


لعشاء رومانسي:


اذا كنت تريد الحصول على إطلالة أنيقة خلال المناسبات الرومانسية، فلا يوجد أفضل من ارتداء سروال باللون الأسود بخطوط ضيقة أنيقة، مع تي شيرت باللون الأسود، ومعطف طويل أزرق اللون، وحذاء بني أكسفورد.


كاجوال:


عادة لا نعتمد اللون الأسود في الإطلالات الكاجوال، بل نلجأ إلى ألوان أخرى، منها البني والبيج والأزرق وغيرها، ولكن يمكن تجربة هذه الإطلالة بجعل الأسود من الدنيم وتي شيرت أبيض، وقميص من الدنيم الأزرق وبوت عالي العنق من اللون البني.