أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟

أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟

كل أسبوع يطل علينا النجوم والمشاهير بإطلالات، بعضها شديد الجرأة وأخرى كلاسيكية. ولكن ما يهمنا هنا هو الأناقة من كلا الجانبين،

لذا اخترنا لك أكثر 10 إطلالات رجالية أناقة هذا الأسبوع.

لي برون جيمس:

ارتدى في مباراة رياضية بلوس أنجلوس سروالا ذا بقع بيضاء، وسترة من الأصفر والأسود، ونسق معهما بلايز أحمر زاهيا، في إطلالة شديدة الجرأة.

الأمير هاري:

خلال حضوره إلى الكنيسة في يوم الكريسماس، ظهر الأمير هاري في حلّة أنيقة للغاية، وذلك بمعطف طويل مع بذلة داكنة.

جوي ألوين:

ارتدى جاكيت من برادا وحذاء رياضيا من نيو بلانس في أحد شوارع نيويورك، ونسقهما مع سروال من القطيفة باللون الأزرق.

2 شاينيز:

في إحدى الحفلات بأتلانتا، ظهر مرتديًا جاكيت برتقاليا زاهي اللون وتي شيرت من الأسود والبرتقالي مع سروال أبيض وبوت بني.

جون ماير:

في أحد شوارع لوس أنجلوس، ارتدى ماير قميصا من اللون البني مع سروال جينز وتي شيرت أبيض.

كريس بول:

في مباراة روكيت في هيوستن، اختار المونوكروم، وبذلة من اللون الزيتوني، أسفلها تي شيرت أسود مع دبوس ذهبي في البذلة، وحذاء يجمع بين الأخضر والأسود.

فرانك أوشن:

ارتدى سويتر من كالفن كلاين، مع حذاء رياضي من فانز، وذلك بمنزله في نيويورك، وهو يظهر كيف تكون شديد الأناقة حتى لو كنت في منزلك الخاص، بقطع ثمينة للغاية بالتأكيد.

جيمس هاردين:

ارتدى بذلة جريئة من اللون الأخضر الزاهي من فريساتشي في مباراة رياضية في هيوستن، وأكمل إطلالته بحذاء رياضي أسود اللون.

سوا لي:

خلال أحد عروضه  في كليفلاند بمباراة رياضية ظهر سوا لي بملابس ذات ألق خاص ومشعة بجرأة شديدة.

راسل ويستبروك:

ارتدى كونفرس وقميصا وسروالا من اللون الأسود خلال وجوده في أوكلاهوما في احدى المباريات الرياضية. وعلى الرغم من الإطلالة البسيطة، إلا أن الحذاء باللونين الأسود والبرتقالي هو ما جعله في هذه القائمة.