برسيفال أول إصدار بعبير البحر من برفان دو مارلي لهواة العطور الفاخرة

برسيفال أول إصدار بعبير البحر من برفان دو مارلي لهواة العطور الفاخرة برسيفال أول إصدار بعبير البحر من برفان دو مارلي لهواة العطور الفاخرة برسيفال أول إصدار بعبير البحر من برفان دو مارلي لهواة العطور الفاخرة برسيفال أول إصدار بعبير البحر من برفان دو مارلي لهواة العطور الفاخرة برسيفال أول إصدار بعبير البحر من برفان دو مارلي لهواة العطور الفاخرة برسيفال أول إصدار بعبير البحر من برفان دو مارلي لهواة العطور الفاخرة برسيفال أول إصدار بعبير البحر من برفان دو مارلي لهواة العطور الفاخرة

"برسيفال" هو عطر عصري وراقٍ، يعيد اسمه إلى أذهاننا مشهد الأصالة الأسطورية لسباقات الفروسية الفرنسية. يتميز بتركيبة متوازنة يمتزج فيها عبير الحمضيات بدقة مع لمسات عطرية تتربّع على قاعدة من المكوّنات الخشبية. ينضح هذا العطر الجديد الذي يحمل توقيع برفان دو مارلي، بنفحات منعشة تثير الأحاسيس فتترك أثراً رائعاً لا يُمحى من الذاكرة. 
ابتكر جوليان سبريشر، مؤسّس دار العطور بارفان دو مارلي، من خلال التعاون الوثيق مع حميد ميراتي – كاشاني الخبير في صناعة العطور و"الأنف المبتكر" لدى دار فيرمينيش، هذا العطر البحري ليكمّل مجموعة كانت تفتقد

لهذه الباقة العطرية.

لصنع هذه التركيبة الآسرة بلمساتها الأنيقة المفعمة بالحيوية، التزم سبريشر بأعلى المعايير عند اختيار المكوّنات. ومن المكوّنات العطرية العليا، اختار شذا البرغموت المتناغم مع المندرين وعزّزه بلمسة من الماء المعطّر لتقديم تركيبة فريدة من نوعها. أما المكوّنات الوسطى، التي تضفي على عطر "برسيفال" الطابع الخاص والأثر العميق، فهي تقدّم مزيجاً عطرياً من الياسمين الطبيعي والبنفسج وإبرة الراعي يتداخل مع نفحات من الخزامى والكزبرة والقرفة. وعلى البشرة، يمتزج المسك بالفلفل ونبات البلسم النقي مع لمسات لاذعة من التوابل الخشبية في المكوّنات القاعدية لإبراز حدّة العطر.
وتُبرز هذه التركيبة أيضاً بعض الجزيئيات الآسرة والفريدة من دار فيرمينيش نذكر منها خلاصة كليروود، وهي مكوّن ثمين يُضاف إلى باقة العطور، لتقدّم لهم طرقًا جديدة في العمل على الطابع الخشبي للباتشولي، مركّب الهديون الذي يفوح بشذا الياسمين الخاص بالتوقيع العطري لـدار العطور برفان دو مارلي وأمبروكس، والذي يمنح عطر "برسيفال" قوة استثنائية وتركيبة فريدة من نوعها.

العطر المناسب للباحثين عن الأصالة

يتميز هذا العطر بأنه مناسب لجميع الأوقات والمواسم، وهو مصمّم لعشاق العطور الباحثين دومًا عن تركيبة تجمع بين الترف والأصالة والمواد الخام النفيسة. "كلّ رجل يمتلك ذوقه الخاص في اختيار العطر، ويرتبط ذلك بالحميمية التي تنشأ مع الجلد والملابس، وبالظروف" ايضاً، كما يقول العطّار، مضيفاً: "أنا ألهم الرغبة وحسب. وعلى كلّ رجل أن يقّرر بنفسه نوع العطر الذي يعبّر عنه"..

المثلث العطري

 يتألف هذا العطر من ثلاث طبقات من المكوّنات تتدرّج كالتالي:
العائلة: حديقة التفاح الذهبي بأريجها الخشبي
المكوّنات العليا: برغموت طبيعي – مندرين طبيعي – نفحات عطرية. 
المكوّنات الوسطى: ياسمين – بنفسج – إبرة الراعي - خزامى طبيعية – فلفل وردي طبيعي – كزبرة طبيعية – قرفة طبيعية. 
المكوّنات القاعدية: مسك – عطور خشبية – توابل – فلفل – جوزة الطيب الطبيعية – تونكا طبيعية. 

عطر جديد وفاخر، يأتي في قارورة زرقاء ملكيّة التصميم، من الزجاج  الصلب غير الشفاف، مزودة بغطاء مثلث الشكل مطلي بالكروم بتقنية زاماك.