إليكَ أفضل ماسكات الوجه وفقاً لأطباء الجلد

إليكَ أفضل ماسكات الوجه وفقاً لأطباء الجلد إليكَ أفضل ماسكات الوجه وفقاً لأطباء الجلد إليكَ أفضل ماسكات الوجه وفقاً لأطباء الجلد إليكَ أفضل ماسكات الوجه وفقاً لأطباء الجلد إليكَ أفضل ماسكات الوجه وفقاً لأطباء الجلد

في ما يتعلق بماسكات الوجه، لا يوجد ماسكان اثنان متشابهان، فكما أن كل بشرة مختلفة عن الأخرى، فأيضًا كل ماسك مختلف تمامًا في خصائصه عن الماسكات الأخرى. فبعضها يعالج المسام الكبيرة، والأخر يعالج البشرة الدهنية. وهكذا، وهنا اخترنا ماسكات للوجه التي يوصي بها اطباء الجلد.

ماسك الصبار:

الأفضل لعلاج حروق الشمس والتهاب البشرة
الصبار معزز بمواد تحارب العدوى، وينعم الجلد، ويقلل من التهاب البشرة وحروق الشمس، وأسهل طريقة لعلاج هذه الحروق بوضع اللوشن المصنوع من الصبار عليها، والصبار هو الأرق على بشرة الوجه، ولن يتسبب في إغلاق المسام.
ماسك فيتامين C: الأفضل لتناسق لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة
ماسك فيتامين C يساعد في تحسين لون البشرة وملمسها ويغذيها، وكذلك يعالج اختلاف لونها من جزء لآخر نتيجة التعرض للشمس أو الإصابة بالكلف وغيره.

ماسك الطين:

الأفضل للبشرة الدهنية

واحد من أفضل الماسكات وينصح به كل أطباء الجلد للبشرة الدهنية على الأخص، ويفضل استخدامه مرتين أسبوعيًا ليقلل من الإفرازات الدهنية ولمعان البشرة، وبعده يمكنك استخدام لوشن خفيف فقط.

ماسك السليسيك أسيد:

الأفضل للحبوب والبثور

هذا الماسك مناسب للذين يعانون من الحبوب والبثور على وجههم، فهو يقلل من إفراز الدهون، وكذلك يزيل الخلايا الميتة من البشرة، ما يقلل من انسداد المسام وهو واحد من أهم أسباب تكون الحبوب بالأساس.