براد بيت يتصدر قائمة أفضل تسريحات الشعر

براد بيت يتصدر قائمة أفضل تسريحات الشعر براد بيت يتصدر قائمة أفضل تسريحات الشعر براد بيت يتصدر قائمة أفضل تسريحات الشعر براد بيت يتصدر قائمة أفضل تسريحات الشعر براد بيت يتصدر قائمة أفضل تسريحات الشعر براد بيت يتصدر قائمة أفضل تسريحات الشعر

مثلما نتتبع أزياء وإطلالات النجوم والمشاهير، نقوم هنا بتتبع أفضل قصات وتسريحات الشعر التي أعتمدها هؤلاء النجوم هذا الأسبوع. بعضهم لجأ للكلاسيكية، والبعض الآخر سلك طريق الجرأة، ولكن يظل متربعا على القمة النجم براد بيت الذي حافظ لسنوات على المظهر الأجمل بقصات شعر ملائمة لكل فترة عمرية يمر بها.


مايكل بي جوردان: 


اعتمد مايكل بي جوردان قصة شعر بسيطة للغاية. إلا أن الملفت هو أنه نسقها مع إطلالة جذابة من خلال ارتداء النظارات والسلسلة الذهبية، بالإضافة إلى اعتماد الذقن النصف نامية. لذلك تذكر أنه لو كانت قصة شعرك عادية ومملة، لا يعني هذا انك لا تستطيع الحفاظ على مظهر متألق بالأكسسوارت على طريقة مايكل بي جوردان.


إيدي ريدمان:


ذكرنا إيدي ريدمان هذا الأسبوع بقاعدة ذهبية كثيرًا ما ننساها، وهي الملابس الكلاسيكية الأنيقة مع الشعر المبعثر الفوضوي خليط مثالي لمظهر لا يمكن أن إغفاله. بالطبع لا نعني هنا الشعر المبعثر لدرجة كبيرة، ولكن القليل من البساطة والتلقائية مع بذلة أنيقة سيضمنان لك مظهرًا مميزًا لا ينسى بسهولة.


كانييه ويست:


عندما تحتفظ بقصة شعر قصيرة للغاية مثل كانييه ويست هذا لا يعني انك لا تستطيع الحصول على مظهر جريء، فيمكن ذلك بسهولة بصبغه من الأعلى بأي لون ترغب فيه، وأنت تعلم أنك تستطيع تغيير هذه الإطلالة بسهولة بعد عدة أيام عندما يزيد طول الشعر وتضطر لقصه لتحافظ على التسريحة ذاتها. كانييه ويست اختار اللون الأحمر النيون هذا الأسبوع، ولا نعلم اللون الذي سيختاره في وقت لاحق، فالاحتمالات كلها مفتوحة.


جو جوناس:


حظي جو جوناس بكل ما يلفت الانتباه في إطلالته هذه، ما بين الجاكيت الجلدي، والشعر الكثيف الويفي، فقط لا تحتاج إلى سروال من الجينز بأي لون لتصبح بهيئة النجوم، وإطالة الشعر قليلًا موضة رائجة لهذه الفترة، لذلك لا تضيع وقتك في قصه بصورة مستمرة ودعه يظهر جماله.


براد بيت:


كما قلنا في المقدمة لبراد بيت سمعة أسطورية في عالم الأناقة سواء الملابس أو قصات الشعر، وكل بضعة أشهر يطل علينا ببذلة توكسيدو سوداء وقصة شعر جديدة تحافظ على مستواه المعهود. هذه المرة اختار قصة طويلة باللون الأشقر الدافئ، في مظهر يجعل أي رجل يراه يغار من هذه الأناقة التلقائية لرجل في هذا العمر.