ليل سحري - The One Mysterious Night: عطر جذاب يدمج بين الروح العربيّة والخلاصة الإيطاليّة

أطلقت Dolce&Gabbana إصدار حصريّ جديد من عطر The One for Men، وهو عطر أكثر كثافة مصمّم خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط: عطر The One Mysterious Night (ليل سحري).في سياق الإصدار الحصري من The One Royal Night الذي تمّ إطلاقه في عام 2015، يقوم The One Mysterious Night (ليل سحري) باستكشاف العالم الغامض لعطر The One for Men الأصلي، ويضفي لمسة عطريّة حيويّة وجذابة آتية من هذه الأراضي الاستثنائيّة.

كان The One Royal Night أوّل عطر يدمج بين الروح العربيّة والخلاصة الإيطاليّة – عطر شرقيّ غنيّ بالتوابل يحتفل بترف الكهرمان. ويأتي The One Mysterious Night (ليل سحري) لاستكمال هذا الرابط الثقافي كفصلٍ جديد من قصّة تتطوّر وتغتني.

 

العطر
ينفتح العطر مع درجات حيويّة وغنيّة بالتوابل مليئة بالزعفران مقترنة مع رائحة الغريبفروت. وفي الدرجات الوسطى، تمتزج خلاصة الورد وتناغم العود مع القصعين، وهي درجة عشبيّة عطريّة تتميّز بتباينات جلديّة مرهفة. أما القاعدة، فتكشف عن المسار الأصليّ الناعم والوافر لعطر The One for Men، مع كهرمان دافئ وأخشاب ثمينة إلى جانب تناغمات مرهفة من حبوب التونكا المسكّرة.
التوضيب
تعكس القارورة الزجاجيّة الخطوط الهندسيّة النقيّة لعطر The One for Men الأصليّ، مع نفس المقاييس الذكوريّة الوافرة والغطاء المستطيل المتأنّق. يشكّل هذا العطر المتواجد في قارورة عميقة باللون الأحمر ترجمةً جديدة لهذا الإرث الفريد من المكوّنات الشرق أوسطيّة الثمينة، وهو عطر تحويلي بالفعل يستحضر البذخ والتأنّق الغامضَين للّيالي العربيّة.
 
الحملة الإعلانيّة
للاحتفال بعطر The One Mysterious Night (ليل سحري)، تشرع شخصيّات ثلاثة في رحلة استكشافيّة بحثاً عن المكوّنات الرئيسيّة للعطر: الزعفران، الورد والأخشاب الثمينة. تمّ تصوير الفيلم في مواقع مميّزة حول دبي – الصحراء سوق التوابل ووسط البلدة التاريخي – وهو يسلّط الضوء على الأوجُه المتباينة لشخصيّة رجل The One Mysterious Night (ليل سحري). وعند ذروة هذه الرحلة الساحرة، يلتقي الرجال الثلاثة في النهاية على سطحٍ يشرف على السماء المرصّعة بالنجوم لاختبار المزيج بين هذه المكوّنات الثمينة في عطرٍ واحد: The One Mysterious Night (ليل سحري).