كاميرات مراقبة مخفية

كاميرات مراقبة مخفية
اي بي لاسلكية كلاود اي بي


كاميرات المراقبة أصبحت ضرورة حيوية في حياة الناس، سواء في الشركات والبنوك والمصانع أو حتى المنازل، حيث نحتاج لحماية أنفسنا من المعتدين، وكذلك يستخدمها الكثير من الأهالي خاصة الذين يستخدمون عاملات في المنزل أو حاضنات أطفال.
وكاميرات مراقبة مخفية هي كاميرات مراقبة يتم تثبيتها بصورة خفية في السقف أو أحد الأركان دون أن يراها أحد، وبالتالي تقوم بمهمتها بصورة سرية وسنستعرض هنا بعض أنواع كاميرات المراقبة المخفية الفعالة.


اي بي لاسلكية كلاود اي بي
كاميرا مراقبة أي بي لاسلكية تقوم بالتسجيل صوت وصورة، وذلك باستخدام تطبيق للهواتف المحمولة حيث يمكنك مشاهدة ما يحدث في منزلك وأنت بالخارج باستخدام الأنترنت، ولهذه الكاميرا العديد من المميزات أهمها حجمها الصغير حيث لا تؤثر على ديكور المنزل، وكذلك البطارية المدمجة بها لتعمل عند انقطاع التيار الكهربي لساعات متواصلة دون انقطاع.

 

كاميرا مراقبة مخفية على شكل جهاز دخان
أيضًا تتميز هذه الكاميرا بكونها مخفية عن العيون تمامًا لأنها تتخذ شكل جهاز الحماية من الدخان أو كاشف الدخان، وهي ذات عدسة سوني TVL 600 وتسمح بمجال رؤية 25 م.

 

MINI COLOR CAMERA
تتميز هذه الكاميرا اللاسلكية بحجمها الصغير للغاية، وبالتالي يمكن استخدامها في التجسس والمراقبة بسهولة، وهي مزودة بستة مصابيح وتعمل بنظام PAL / NTSC..

 

كاميرا مراقبة المنزل لاسلكية H74 

كاميرا لا سلكية تعمل على مراقبة المنزل أو المكتب أو المصنع، وهي تعمل بطريقتين بالكهرباء بقوة 220 فولت، والبطاريات المربعة لتعمل في حالة انقطاع التيار الكهربي دون اعطال.

يمكنك قراءة المزيد

كاميرات ترصد حالة المستهلك

محفظة ذكية مزودة بكاميرا داخلية لملاحقة اللصوص

Paralenz .. أول كاميرا تتيح التقاط صور السيلفي تحت الماء !

الكشف عن كاميرا طائرة تعمل بالذكاء الصناعي ويمكنها التقاط صور مثالية

5 نصائح يجب أن تضعها في اعتبارك عند شرائك كاميرات أمن لمنزلك