بـ199 ألف دولار... هل هذا هو أغلى مصباح في العالم؟

10
Loading the player...

بـ199 ألف دولار... هل هذا هو أغلى مصباح في العالم؟ بـ199 ألف دولار... هل هذا هو أغلى مصباح في العالم؟ بـ199 ألف دولار... هل هذا هو أغلى مصباح في العالم؟ بـ199 ألف دولار... هل هذا هو أغلى مصباح في العالم؟ بـ199 ألف دولار... هل هذا هو أغلى مصباح في العالم؟ بـ199 ألف دولار... هل هذا هو أغلى مصباح في العالم؟ بـ199 ألف دولار... هل هذا هو أغلى مصباح في العالم؟
كشفت شركة The Maison Rêve de Louis عن مصباح Kubya الفاخر الذي صنعت منه 9 نسخ فقط بناء على طلب العملاء.  واستعان المصمم بأفخر المواد لصناعة المصباح الذي يوصف بأنه أغلى المصابيح المرصعة بالمجوهرات في العالم، ويمكنك مشاهدة أحد هذه المصابيح فائقة الحصرية بمعرضPlace Vendôme بباريس حيث تُقدَّم طلبات شراء المصباح إذا تمكنت من أن تكون من أول تسعة مشترين.

مواد فخمة

وصنع المصباح من الكربون المطلي، وتحديدا من نوع الكربون الموجود بسيارات سباق فورمولا وان، ويخوت السباق، والذي تستخدمه أهم علامات إنتاج السيارات الفاخرة.
وصنعت 4 قوالب مميزة لإنتاج قطع الكربون المستخدمة بجسم المصباح وقاعدته، وصنع أمهر خبراء الكربون تلك القطع بفرنسا، كما صنعوا من قبل اليخوت الفائزة بالعديد من الجوائز حول العالم.
زخرف جسم المصباح بشرائط من الذهب الخالص من عيار 18 تمتد بطول جسمه من أعلى لأسفل، وثبتت اللوحة الذهبية بالجسم الكربوني بمساعدة 24 مسمارا ذهبيا صغيرا منمنما من عيار 18 صنعها وعدلها صائغ مجوهرات بفرنسا لضمان تشطيب عالي الجودة.

هل يستحق لقب الأغلى؟

رصعت كل من الشرائط الذهبية المزينة للمصباح بثلاث ماسات بإجمالي 18 ماسة ووزن 1.74 قيراط، أما قاعدة المصباح فزينت بشعار العلامة الذهبي المرصع بماسة بقطر 5 ملم ووزنها نصف قيراط، وقد ثبتت الماسة بشكل مباشر في الذهب والكربون، وثقب الكربون الموجود خلف الماسة لكي تسطع الماسة من الداخل عند إضاءة المصباح، كما أن المصباح يعمل باللمس ويصدر شعاعا ضوئيا دافئا ويبلغ ثمنه 199 ألف دولار.