التطبيقات التي عليك تحميلها عند شراء جهاز ماك جديد

هل اشتريت ماك جديدا؟ مبارك لك هذا الجهاز الرائع، والذي يجب أن تضع عليه مجموعة من التطبيقات المهمة قبل أن تبدأ في استخدامه. لذا،

سنخبرك هنا عن 6 تطبيقات مميزة للغاية يجب أن تحملها الآن.

ADOBE CREATIVE CLOUD PHOTOGRAPHY

لا يمكن أن تخطئ لو اخترت تحميل هذا التطبيق، فهو يعمل بديل لايت روم ولايت روم كلاسيك، والفوتوشوب، وهو تطبيق عملي يحتوي على كل الأساسيات بخصوص تعديل الصور.

ALFRED

هذا التطبيق يسهل من الوصول إلى التطبيقات الأخرى، والملفات على جهازك، وحتى البحث على الشبكة العنكبوتية، ويمكن أن يطور من نفسه عبر مستخدميه.
ألفريد تطبيق معقد، ولكن ما ان تعرف كيف تستخدم معادلاته حتى تستطيع القيام بالعديد من المهام الصعبة بصورة منتهى في السهولة.

BEAR NOTES

هذا التطبيق مثالي للكُتّاب ومستخدمي الماك لأغراض التدوين مثلًا، فهو سهل وقوي وبديل عن أي وسيلة أخرى كنت تأخذ بها الملاحظات، ويحتوي العديد من الخصائص المفيدة مثل تنظيم الملاحظات، والهاشتاج وغيرهما.

DELIVERIES

لو كنت تقوم بالكثير من التسوق الآلكتروني أو تستخدم أمازون بصورة مستمرة، ننصحك باختيار هذا التطبيق، فهو يساعدك في تنظيم شحناتك ومعرفة مواعيد وصولها من دون أي أخطاء، وأيضًا يمكن توصيله بهاتفك.

GIF BREWERY 3:

هذا التطبيق يساعدك في صنع GIF بصورة سهلة وسريعة، وبدون إعلانات مزعجة مثل تلك الموجودة على الإنترنت، ويمكن لهذا التطبيق سحب الفيديوهات من الملفات على حاسوبك أو لينكات اليوتيوب، أو يصنعها من الصور وتغييرها وتعديلها بالشكل الذي يناسبك.

MOOM:

يعالج هذا التطبيق واحدة من أهم مشاكل الماك، وهي غياب أداة التعديل، فهو يسمح بإعادة تعديل وضبط حجم النوافذ، ويجعلها معًا، ويتيح جمع أكثر من شاشة وغيرها من المزايا.