الحلم تحول لواقع في دبي... لأول مرة يمكنك العيش على المحيط

10
Loading the player...

الحلم تحول لواقع في دبي... لأول مرة يمكنك العيش على المحيط الحلم تحول لواقع في دبي... لأول مرة يمكنك العيش على المحيط الحلم تحول لواقع في دبي... لأول مرة يمكنك العيش على المحيط

كشفت مجموعة "كليندينست" التي تقوم بتطوير مشروع "ذا هارت أوف يوروب" في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن حصولها على موافقة الجهات المتخصصة لتسجيل أول مبنى عائم في العالم.
ومن خلال المشروع يصبح مشترو فيلات "فلوتنج سي هورس"، أول مالكين لمسكن عائم وقطعة المحيط الواقعة تحته.
وبدأت "كليندينست" حالياً- بحسب بيان للشركة-عملية تطبيق الجزء الفرعي من المبنى، وتتوقع إضافة ملكية المحيط من خلال سند الملكية، ليتسنى للمالكين التعامل مع الفيلات كأي عقار على اليابسة.
وهذا الابتكار يتطلب وجود أنظمة جديدة، وكذلك الحصول على موافقات جديدة من الجهات المعنية، لضمان ورفع قيمة الملكية.
ويمنح هذا التسجيل الجديد دبي أسبقية عالمية جديدة بجعل العيش في المحيط واقعاً، وليس مجرد حلم.
ومن المتوقع أن يصبح هذا النوع الجديد من العقارات مثالاً عالمياً تحتذي به العديد من المشاريع العقارية المستقبلية في المحيط.
وقال جوزيف كليندينست، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "كليندينست": "يعد مشروع ذا هارت أوف يوروب مشروعاً رائداً، كان السباق بطرح مفهوم المنزل الثاني في المنطقة وعلى مستوى العالم".
وتابع كليندينست: "بإتاحة تسجيل فيلات ’فلوتنج سي هورس كفيلات، سيتمكن المشترون من الحصول على سند ملكية لقطعة خاصة بهم من المحيط. جاعلاً بذلك حلم العيش في المحيط ممكناً للمرة الأولى في العالم".