بالفيديو: تحية مؤثرة من فيندي لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد خلال طرح مجموعته الأخيرة

10
Loading the player...

بالفيديو: تحية مؤثرة من فيندي لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد خلال طرح مجموعته الأخيرة بالفيديو: تحية مؤثرة من فيندي لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد خلال طرح مجموعته الأخيرة بالفيديو: تحية مؤثرة من فيندي لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد خلال طرح مجموعته الأخيرة بالفيديو: تحية مؤثرة من فيندي لأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد خلال طرح مجموعته الأخيرة

في مبادرة مميّزة، استذكرت علامة فيندي الراقية مديرها الابداعي الراحل، المصمم العالمي وأيقونة الموضة كارل لاغرفيلد، في فيدو قصير خلال طرح مجموعته الأخيرة لخريف وشتاء 2019 في أسبوع الموضة في لندن. 
فبعد طرح المجموعة التي تعكس رؤية لاغرفيلد المميّزة والثورية عرضت العلامة الفاخرة جزءاً من وثائقي الصحفي لويك بريجينت تحت عنوان "Karl Lagerfeld sketches his life"، كما نشرت فيندي الفيديو عبر صفحتها الرسمية على تطبيق انستقرام.
وفي الفيديو طُلب من لاغرفيلد رسم مسودة له تصوّر يومه الأول مع فيندي، والذي يعود إلى العام 1965، وقد ظهر المصمم العالمي وهو يرسم نفسه مرتدياً نظاراته الشمسية السوداء التي باتت من علاماته المميّزة وقبعة وربطة عنق ويحمل حقيبة يد كان قد وجدها في ميلان.
كما استذكرت فيندي مصممها الاستثنائي من خلال عرض جملة "love, karl" خلال عرض الأزياء، إلى جانب إعادة تصميم علامة فيندي من خلال إضافة قلب صغير على حرف الفاء مرفق بتوقيع كارل لاغرفيلد.